شهاب ملح إنستقرام يعلن خطوبة جدته ويكشف باكياً تحذيرات خطيبها له

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 مايو 2022 آخر تحديث: الثلاثاء، 10 مايو 2022
شهاب ملح إنستقرام يعلن خطوبة جدته ويكشف باكياً تحذيرات خطيبها له

فاجأ شهاب مرتضى غفوري، الشهير بشهاب ملح إنستقرام الجمهور بمقطع فيديو ظهر فيه وهو يبكي متحدثاً عن تحذيرات خطيبة جدته له.

 وخلال مقطع الفيديو أعلن شهاب ملح إنستقرام أنه جاء إلى تركيا لحضور خطبة جدته، وظهر مشهور منصات التواصل الاجتماعي في سيارته وهو يتحدث باكياً وبجواره جدته، معلناً عن التحذيرات التي تلقاها من خطيب الجدة والتي تضمنت منع ارتدائها للملابس اللافتة أو ظهورها بشكل غير لائق في مقاطع الفيديو.

خطبة جدة شهاب

وفي مقطع الفيديو الذي أعلن فيه شهاب خطبة جدته، قال مشهور منصات التواصل الاجتماعي: "جئت إلى هنا في تركيا لحضور خطوبة جدتي، وخطيبها قال إنه ممنوع تظهر وهي تلبس ملابس لافتة أو تظهر في مقاطع الفيديو غير لائقة" واستكمل شهاب حديثه باكياً ليتعرض بعدها لسيل من الانتقادات الحادة والهجوم من المتابعين.

هذه ليست المرة الأولى التي يتحدث فيها شهاب ملح إنستقرام عن خطوبة جدته أو زواجها، فسبق وظهرت جدة شهاب بفستان زفاف ونظم لها مشهور منصات التواصل الاجتماعي المثير للجدل حفلا نشر منه مقاطع على تطبيق سناب شات.

وفي مقطع الفيديو الذي نشره الشاب المثير للجدل، ظهرت جدة شهاب ملح إنستقرام خلال الفيديو وهي ترتدي فستان زفاف الأبيض برفقة عريسها والذي كان رجل كبير بالسن أطل ببدلة باللون الرمادي مع قميص أحمر ولاحظ الجمهور أن جدة شهاب انهارت وشعرت بالإجهاد بمجرد الدخول إلى القاعة ووقفت بجانبها صديقة مقربة منها.

الأمر لم يقتصر على وقوف جدة شهاب منتظرة عريسها، ولكن ظهرت الجدة التي أصبحت واحدة من بين مشاهير منصات التواصل بفعل حفيدها،  في بعض اللقطات وهي ترقص برفقة بعض الضيوف وكأنها عروس حقيقية، كما نشر شهاب ملح إنستقرام عدد من الصور والفيديوهات خلال الاحتفال والرقص في حفل زفاف جدته وطلب من الجمهور متابعة القصة.

مي العيدان تسخر من جدة شهاب

مي العيدان نشرت عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستقرام مقطع الفيديو الذي ظهر فيه شهاب ملح إنستقرام وجدته، وعلقت عليه بكلمات: "أنا ماني متكلمة بصراحة راح أترك لكم التعليق"، وظهر بجوار الفيديو عبارة: "خلاص يا نانسي يا عجرم".

سخرية مي العيدان من جدة شهاب ليست الأولى، فعادة ما تنشر الإعلامية الكويتية مجموعة من مقاطع الفيديو التي تسخر فيها من شهاب ملح إنستقرام وجدته، خاصة فيديو حفل الزفاف، فضلاً عن فيديو عيد الحب، والذي ظهرت فيه جدة شهاب بإطلالة مميزة، حيث ارتدت فستان منفوش  يعتمد على القماش الستان الأحمر من الأسفل، ومطرز من الجزء العلوي الذي غلب عليه اللون الأبيض.

شهاب ملح إنستقرام يعلن خطوبة جدته ويكشف باكياً تحذيرات خطيبها له

وفي الفيديو أثناء نزول الجدة من على درجات سلم المنزل مستعرضة أناقتها، رافقتها الكاميرات إلى أن وصلت للدور الأرضي لتجد أن الأرض مفروشة بالورود الحمراء التي تحيط بصورة لحفيدها، شهاب ملح إنستقرام، إلى جانب البالونات وزينة عيد الحب التي غطت أرجاء المنزل، وفي مقطع الفيديو ظهرت الجدة والتي تعد واحدة من أكثر الجدات المشهورة على إنستقرام وهي تتلقى ورود من يد حفيدها، إلى أنه لم يظهر على الشاشة، وجلست على الأرض مستعرضة فستانها وتتخذ أوضاعاً مختلفة لالتقاط الصور التذكارية.

وتداول عدد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو وأرفقوه بالكثير من الكلمات التي هاجمت شهاب ملح إنستقراموطالبت بخضوعه للعلاج النفسي، حيث اعتبر البعض أن ما أسموه جنون الشهرة يدفعه لاستغلال امرسنة من أجل جذب عدد أكبر من المشاهدات، فيما اعتبر آخرون أن الأمر لم يخرج عن كونه فيديوهات طريفة تخطف فيها الجدة القلوب بعفويتها وخفة ظلها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار