نور خانم تظهر بدون حجاب وتتعرض لموجة عالية من الهجوم

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 أبريل 2021
نور خانم تظهر بدون حجاب وتتعرض لموجة عالية من الهجوم

تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي صور للإعلامية السورية نور حداد، الشهيرة بنور خانم، ظهرت فيها بدون حجاب، ليثار الجدل حول هل تخلت الإعلامية الشهيرة عن الحجاب، أم أن احد الأشخاص سرب لها هذه الصور.

 وتباينت ردود الأفعال على ظهور نور خانم بدون حجاب، فبينما داف عنها عدد كبير من محبيها هاجمها كثير من المتابعين، إلا أن الإعلامية السورية التزمت الصمت ولم تحسم الأمر حول ما إذا كانت قررت خلع الحجاب أم أن هذه الصور مسربة لها بالفعل مثلما تردد من قبل البعض.

نور خانم تظهر بدون حجاب وتتعرض لموجة عالية من الهجوم

وأغلقت الإعلامية السورية حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي، وهو ما زاد من التساؤلات حول هل بالفعل سربت هذه الصور وأنها تخضع لمحاولات ابتزاز بصورها الشخصية، أم أن خطوتها بغلق حساباتها جاءت تجنباً للهجوم الذي شنه عليها عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.

ومن بين التعليقات: "ااااخ ياحجاب شو كنت محليها"، "عيّنت الناس نفسها وصيّة على غيرها وخاصةً على النساء. كفى! نور (وغيرها) بالغة، مثقفة ولها حرية الاختيار والمعتقد كباقي البشر. شعرها و جسمها هما ملكها وهي حرة بالطريقة التي تقدم نفسها للعالم الخارجي. إذا كان لديك اعتراض على مظهرها، شاهد شيئًا آخر. كل الحب نور!"، "نور حداد صحفية تلفزيون سوريا المعروفة بـ "نور خانم" تنشر صورة جديدة لها بدون حجاب معلنة تخليها عن ارتداء الحجاب طيب تخَليتي أو ما تخليتي منك لربك يعني لشو هالصخب الإعلامي".

نور خانم تظهر بدون حجاب وتتعرض لموجة عالية من الهجوم

التعليقات لم تقففقط عند مجرد التعليقات التي هاجمت الإعلامية لسورية، وإنما حاول عدد كبير من متابعي الإعلامية الشيرة الدفاع عنها في تعلقاتهم، ومن بين هذه التعليقات:  "نور مقدمه برنامج نور خانم شالت حجابها والعالم ستلموها ويلي بلش يحكي بالشرف وبالدين ويخونها ومابعرف شو ولك انو ولله عيب خلص ولو كبرو بقى وتركو العالم بحالها كلو واحد حر ويصطفل بقناعته".

وبينما تباينت التعليقات ما بين تعليقات هجومية وأخرى مدافعة عن الإعلامية السورية الشهيرة، قال البعض بأن هذه الصور مسربة دون علم نور خانم: "يااخوان هذي صورة مسربة ماتدري نور خانم من سربها وهذا الحساب مشبوه ويديره شاب اسمه وسيم خلي بالكم من الخوض باعراض الناس لاحول ولاقوة الا بالله لاصت الحكايا".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار