أروى عمر ترد غاضبة بعد التنمر على زوجها وتلمح لأزمة فاطمة الأنصاري

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 أكتوبر 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 27 أكتوبر 2021
أروى عمر ترد غاضبة بعد التنمر على زوجها وتلمح لأزمة فاطمة الأنصاري

وجهت أروى عمر رسالة غاضبة لعدد من المتابعين المتنمرين على زوجها في حفل زفافها، وأشغلت الناشطة اليمنية المقيمة في السعودية منصات التواصل الاجتماعي بردها.

ونشرت أروى عمر مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات وبخت فيه المتنمرين على زوجها، لتثير الجدل بعد أن ألمحت في حديثها بشكل غير مباشر لأزمة فاطمة الأنصاري ويعقوب بوشهري.

زواج أروى عمر

دخلت نجمة مواقع التواصل الاجتماعي اليمنية، أروى عمر، القفص الذهبي، في احتفال طغى عليه الأجواء الرومانسية بحضور عدد من أفراد عائلتها وعائلة زوجها وبعض الأصدقاء.

وتصدر احتفال أروى عمر بزواجها مواقع التواصل الاجتماعي بهاشتاغ "زواج أروى عمر" بعد تداول قطع من الزفاف وصوراً على موقع التواصل الاجتماعي تويتر. وتفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع زفاف أروى عمر، وعلق الكثير منهم على عدم وجود لقطات واضحة لزوجها وهو ما دفع البعض إلى التساؤل عن سبب إخفاء هويته حتى اللحظة.

بعض المتابعين سربوا لقطات لوجهه مشيرين إلى أنه قد يكون ​عبدالله المولد​ هو لاعب كرة القدم السعودي؛ إذ إن عدة شخصيات معروفة تحمل الاسم نفسه لكن وبالنظر إلى ملامحه يتبين أنه اللاعب السعودي الشهير.

أروى عمر توبخ المتنمرين على زوجها

بعد زواجها قدم لها العديد من المتابعين التهنئة وعلق البعض الآخر على هوية العريس، وجاءت التعليقات: "ألف مبروك أحس انه اللاعب السعودي واضح من ملامحه بس غريب ليه كل هالتكتم ليه ما طلعت وقالت من هو". وعلقت أحد المتابعات: "أنا آخر شي اعرفه ابراهيم اللي كان خاطبها وقال المهر مليون او شي زي كذا متى لحقت تفسخ وتتزوج مرة ثانية"، وعلقت متابعة: "الف مبروك يا رب بالرفاء والبنين".

وتجدر الإشارة إلى أن هذه الزيجة الثانية للناشطة اليمنية المقيمة في السعودية، إذ سبق لها الزواج مرة وأثمر عنه إنجابها لطفل واحد، وبعد انفصالها أقامت أروى رفقة نجلها الوحيد في منزل والديها.

ونشرت أروى عمر مقطع فيديو عبرت فيه عن غضبها الشديد من التنمر على زوجها قائلة: "الناس اللي عمالين يقولوا عبد أسود خدمي، ترا كلنا بشر ورا ننزل القبر، رجل وفى بوعده، واللي بتقول كدة دي أكيد واحدة قالها باي باي، ودي مشكلتك مش مشكلتي، انتي واللي زيك اللي انتقدوه بتطلعوا عقدكم هذا هو مصيرك".

 هل قصدت أروى عمر فاطمة الأنصاري ويعقوب بوشهري؟

بكلمات غير متوقعة أثارت أروى عمر الجدل على منصات التواصل الاجتماعي بتلميحها لأزمة فاطمة الأنصاري ويعقوب بوشهري،  حيث قالت الناشطة اليمنية: ""يا أخي استحوا يا أخي إيش قلة الأب هذه، عاوزين واحد أبيض وعيونه خضر  إيش استفدت انا من الجمال انا   مشاهير تزوجوا وطلعوا بيهم السما على السوشيل ميديا، إيش استفادت أنا لما يجيلي واحد معضل ويجيني احد فنان من هنا ويتزوجني يومين ويقولي باي باي! أقرب مثل ما هقول أسامي، متزوجين ناس وطلعوا في السوشيال ميديا وفي النهاية شو".".

اختتمت أروى عمر حديثها قائلة: "لا أنا عايزة واحد إنشالله يكون مثل علبة البيبسي بس يحبني  ويخليني حرمة مستتة في بيتي ومو منقص عني شيء، أبوس رجله ع الأرض  ما أبغي واحد عاوز يتشهر على قفايا هذه كلها أفلام  سبحان الله، شكلها اللي كانت معاك سحبت عليك اانت كمان".

 واستمرت أروى عمر في هجومها على منتقديها قائلة: "واللي يقول إن هذه كلها أفلام، شكلها اللي كانت معاك سحبت عليك أنت كمان،   هي علشان خلتك هروف وسحبت عليكً طيب يا أبيضاني يا حلو يا أبو الإعلانات انت".

 الجمهور يرد على أروى عمر

وتفاعل الجمهور مع أروى عمر في تعليقات تباينت ما بين تعليقات مؤيدى لحديثها وأخرى مهاجمة، ومن بين هذه التعليقات: "تتكلم عن الطلاق والعشره وكانها متزوجه منه لها ٦٠ سنه الرد وين والموضوع وين ياصبر الارض بس"، "اشغلتونا هذا تزوج وذا طلق مادام هي عرضت للناس حياتها تتحمل اللي يجيها ولا كن تزوجتي من غير تصوير وفكيتينا".

 كما جاء في التعليقات: "مدري ايش يتهيأ للناس الي تروح تسب وتنتقد نقد يجرح المشاهير وكأنهم ما عندهم مشاعر ،، تراهم بشر والله استغفر الله"، "كلامها صح بس ليش ما تطنش؟؟ يعني لو هو شاف سنابها رح يتضايق المفروض تمشيها وماتوقف على كل الشيء اصلًا الناس رح تسولف كذا والا كذا".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار