شهاب ملح يرد على اتهامه بالتشبه بالنساء وترحيله من الكويت

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 فبراير 2022
شهاب ملح يرد على اتهامه بالتشبه بالنساء وترحيله من الكويت

نفى مشهور مواقع التواصل الاجتماعي، شهاب ملح إنستغرام، تشببه بالنساء على خلفية تعليقه على قرار إبعاده عن الكويت بتلك التهمة قبل عامين.

شهاب ملح يرد على تهمة تشبهه بالنساء

وعلق شهاب ملح على صدور قرار من المحكمة الدستورية الكويتية بعدم دستورية المادة 198 من قانون الجزاء والتي تجرم التشبه بالجنس الآخر.

وبحسب صحيفة القبس الكويتية صدر قرار من المحكمة بعد الطعن المقدم على المادة واعتبار التشبه بالجنس الأخر مرضاً وعليه لا يمكن تجريم المرض.

ونشر شهاب ملح فيديو عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات معلقاً على قرار إلغاء تجريم التشبه بالجنس الأخر، قائلاً إنه يحترم قوانين الكويت رغم قرار إبعاده عنها.

وتحدث شهاب ملح للمرة الأولى عن تفاصيل قضيته التي اتهم فيها بالتشبه بالجنس الأخر، قائلاً إنه كان يقوم بنشر مقاطع كوميدية يقلد فيها النساء إلا أن وزارة الداخلية أبلغته أن تقليده لهن يعتبر تشبها بالنساء.

ونفى شهاب ملح التهمة الموجهة إليه موضحاً أنه كان يهدف فقط إلى الفكاهة وإضحاك الجمهور ولم يكن يريد التشبه بالنساء.

وتابع: "إذا كنت أنا أقلد المشاهير قالوا لي تشبه بالنساء، رغم أن عمالقة يقلدون النساء وكانوا رواد في هذا المجال، وكنت أقول أقلد بس ما أقصد الإساءة، خدوا أكونتي سكروه وقالوا أني اتشبه بالنساء وهذا غير صحيح لأني لا أتشبه بالنساء أبداً".

وأكد شهاب ملح أنه لم يسجل ضده يوماً قضية مشينة في الكويت قائلاً: "ولا عمر لدي قضية في الكويت مسكوني في مكان فيه تشبه أو مخدرات وإلى اليوم ملفي نضيف "، مشدداً على أنه لم يدخل السجن مطلقا.

وقال إنه تم إبعاده بسبب شكوى من إحدى المشهورات، ملمحا إلى ليلى الكندري، واتهموه بعدها بالتشبه بالنساء.

واختتم شهاب ملح حديثه مشيراً إلى أنه التزم الصمت عندما صدر قرار بإبعاده من الكويت وكان قاصراً وقتها يبلغ 17 عاماً، وتابع: "طبعا قرار المحكمة الدستورية نحن نحترم القوانين ونحترم القرار بس ابي رأيكم بالموضوع".

شهاب ملح يكشف رغبته العودة للكويت

وكان شهاب ملح قد كشف قبل فترة عن عزمه العودة للكويت مجدداً بعد الأزمات التي تعرض لها أثناء تواجده فيها وصدور قرار بترحيله.

ففي عام 2019 ألقت السلطات الكويتية القبض على ملح إنستقرام بعد مقطع فيديو مع مها محمد، الفنانة الكويتية، وتم توجيه تهمة "إهانة الذات الإلهية".ليتم إيداعه في سجن دور الرعاية الخاصة بالأحداث والمراهقين لمدة عشرة أيام قبل أن يتم الإفراج عنه.

وفي يوليو 2020، أصدرت السلطات الكويتية قرارها بترحيله  بعدما قام بتصوير مقطع قالت السلطات إنه يمثل تعدياً على قيم المجتمع الكويتي.

وبعد إبعاده هدد شهاب ملح إنستقرام بفضح الكثير من المشاهير وفقاً لما قال إنه يملكه من معلومات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار