شهاب ملح يزعم سحب جنسية فاشينيستا بالكويت: ظلمتني

  • تاريخ النشر: السبت، 05 فبراير 2022
شهاب ملح  يزعم سحب جنسية فاشينيستا بالكويت: ظلمتني

زعم مشهور مواقع التواصل الاجتماعي، شهاب مرتضى غفوري، الشهير بـ شهاب ملح، صدور حكم بسحب الجنسية الكويتية من فاشينيستا شهيرة.

شهاب ملح يكشف سحب الجنسية من فاشينيستا

وحول تفاصيل الواقعة، أوضح شهاب ملح أن إحدى الفاشينيستات التي تسببن بظلمه لسنوات وحاولن الإيقاع به أكثر من مرة حتى صدر حكم بإبعاده من الكويت.

ولم يكشف شهاب ملح عن هوية الفاشينيستا، إلا أنه نشر مقطع صوتي عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب لشخص يقول له: "أبشرك انسحبت جنسية".

وتابع :"الحين وين اللي يقول زين اللي سو لما طلعوك من الكويت، يدافعون، راحت قدمت للمباحث عن شهاب  وين الحين، تكلموا البعض وينكم  تكلموا الحين".

وألمح شهاب ملح إلى أن تلك الفاشينيستا كانت تتمتع بالجنسية الكويتية لمدة 30 عاماً ولكنها كانت مزورة.

وتابع: "ولا هي كويتية، ولا هي كندرية، الحين أصدروا الحكم أن جنسيتها تزوير، وأبوها منحاش منها ومن عمامها.. ولدج أنتي ما أدري يا بدون يا إيراني، شلون أنتي وخرتيني عن أمي الله يسوي شوي، شوية شوية.. شفتي شلون!“.

ووجه شهاب ملح رسالة إلى المشهورات ولكن لم يذكر أسمائهن قائلاً: "أي وحدة تفكر تضرني، حتى لو ضرتني وفازت، الحلقة الأخيرة حيكون عوارها حيل، (..) أي وحدة تفكر تضرني.. آخرتج تحت القبر، أي وحدة تفكر".

وأشار إلى أن الفاشينيستا المعنية كانت تضع اسمها على سناب شات دون كنية تنسبها لنفسها، معلقاً: "ماسحة بسناب كندري، حاطه بس اسم بروحها، طحتي بمصيبة، الدور ياي على غيرك بعد، إذا أي حد يفكر معروفي ينكر، ما يهمني أهم شي أحرقها، أي أحد يفكر".

وأوضح أن الفاشينيستا المعنية هي في الأصل عراقية من أم مصرية، ناشرا مقطع فيديو مموها لها، وكذلك صورة دون أن يكشف عن هويتها.

وأكد في منشور عبر حسابه في سناب شات أنه سيقوم بوضع صورة عن الحكم على الفاشينيستا في وقت لاحق، وذلك إثباتا لصحة كلامه.

شهاب ملح يكشف رغبته العودة للكويت

وكان شهاب ملح قد كشف قبل فترة عن عزمه العودة للكويت مجدداً بعد الأزمات التي تعرض لها أثناء تواجده فيها وصدور قرار بترحيله.

ففي عام 2019 ألقت السلطات الكويتية القبض على ملح إنستقرام بعد مقطع فيديو مع مها محمد، الفنانة الكويتية، وتم توجيه تهمة "إهانة الذات الإلهية".ليتم إيداعه في سجن دور الرعاية الخاصة بالأحداث والمراهقين لمدة عشرة أيام قبل أن يتم الإفراج عنه.

وفي يوليو 2020، أصدرت السلطات الكويتية قرارها بترحيله  بعدما قام بتصوير مقطع قالت السلطات إنه يمثل تعدياً على قيم المجتمع الكويتي.

وبعد إبعاده هدد شهاب ملح إنستقرام بفضح الكثير من المشاهير وفقاً لما قال إنه يملكه من معلومات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار