عبير سندر تثير الجدل بقرار مفاجئ بشأن جنينها

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 أبريل 2021
عبير سندر تثير الجدل بقرار مفاجئ  بشأن جنينها
مقالات ذات صلة
هيون الغماس تقدم عيدية لأحد افراد عائلتها بمبلغ صادم
عبير سندر تنشر يومياتها مع طفلها الأول بعد أيام من ولادته
ناصر القصبي يثير الجدل بدور لص في مسلسل ممنوع التجول

أثارت عبير سندر الجدل بقرار مفاجئ بشأن جنينها، حيث أعلنت عارضة الأزياء السعودية قرارها بالاحتفاظ بالخلايا الجذعية لجنينها معلنة عن أهمية هذه الخطوة.

ونشرت عبير سندر صور، عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، انستقرام، وكشفت في تعليققها اتجاهها لهذ ه الخطوة، حيث علقت عارضة الأزياء السعودية بكلمات: "مرة مبسوطة بالقرار اللي اخذناه بحفظ الخلايا الجذعية للبيبي باستخدام اللي هيا اكبر شركة من دا النوع و يملكو خبرة ١٧ سنة فهذا المجال و يحفظو الانسجة للطفل الواحد في مقرين مختلفين بريطانيا و سويسرا".

عبير سندر تثير الجدل بقرار مفاجئ  بشأن جنينها


وأضافت: "تعرفو ان لما تحتفظو بالدم من الحبل السري بعد الولادة الخلايا الجذعية الموجودة فيه ممكن تكون سبب في انقاذ حياة ؟ هادي الخلايا الجذعية وظيفتها زرع النخاع العظمي و بالتالي تعالج امراض كثيرة زي امراض الدم سواءا كانت خبيثة و سرطانية او وراثية ( بعيد الشر عننا ) و تعالج اكثر من ٦٠ نوع مختلف من امراض المناعة و الدم، مو بس للطفل ، حتى للاخوان و الام والاب فكرة حفظ الخلايا الجذعية هي استثمار ذكي في صحة العائلة و انا و ليام مرة مبسوطين بدا القرار
و انصح كل ام واب يبحثو في هاذا الموضوع و ياخدو القرار المناسب لعائلتهم ".

 قرار عبير سندر أثار حالة من الجدل في تعليقات متابعيها والتي جاء في بعضها: "قرارك عظيم يا نجمة"، "بحب وعيك كتير بمتل ها الأمور"، "كتير خطوة مهمة بحييكي على إنك أعلنتي عن اتخاذها لتشجعي باقي الأشخاص على اتخاذها".

حمل عبير سندر

تعيش عبير سندر الآن أشهر حملها الأخيرة، وكانت عارضة الأزياء السعودية في بداية أشهر الحمل واجهت صدمة بعد أن أخبرتها طبيبتها بعدم حركة الجنين.

وانهارت سندر من البكاء بسبب حالة جنينها حيث فوجئت بعدم حركته، لتصاب بحالة من الهلع والخوف، إلى أن طمأنتها طبيبتها والتي كشفت عن نوع المولود لزوجها، مدرب الفنون القتالية البريطاني، ليام أونيل.

عبير سندر تثير الجدل بقرار مفاجئ  بشأن جنينها

وطوال فترة الحمل، تشارك عبير سندر جمهورها بلقطات طريفة مع زوجها، منها فيديو  ظهر زوج عبير سندر مرتدياً باروكة تشبه شعرها ويجلس محاولاً التقاط شيئاً سقط منه لكنه يفشل ليبدأ في النداء مقلداً طريقة عبير في النداء عليه.

وسخر زوجها فيها من حساسيتها الزائدة أثناء فترة الحمل بطريقة فكاهية مقلداً أياها بأنها تخبره أنها غاضبة منه بسبب الحديث إلى فتاة أخرى في حلم شاهدته.

الفيديو أثار اعجاب الجمهور بسبب طريقة زوج عبير سندر الكوميدية في النداء ومحاولة تقليد صوتها، وعلقت بعض المتابعات بأنهن مررن بنفس التغييرات الهرمونية التي تجعل مزاجهن متقلباً للغاية.