عمر كمال وحسن شاكوش يخضعان لتجميل بالوجه...هذا ما فعلاه بالصوت والصورة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 سبتمبر 2020 آخر تحديث: الأربعاء، 23 سبتمبر 2020
عمر كمال وحسن شاكوش يخضعان لتجميل بالوجه...هذا ما فعلاه بالصوت والصورة
مقالات ذات صلة
أديل تفجر مواهبها االتمثيلية لأول مرة في برنامج Saturday night life
يسرا اللوزي: هذه مخاوفي بعدما أصبحت أما لفتاتين
فيديو: البرومو الرسمي الثاني لمسلسل «ما وراء الطبيعة» بطولة أحمد أمين

خضع عمر كمال وحسن شاكوش لإجراء تجميلي في الوجه، خلال وجودهما في تونس من أجل إحياء حفلات غنائية هناك، ليرصدا ما أحدثاه بالصوت والصورة.

عمر كمال وحسن شاكوش يجريان تجميلاً في الوجه

كشف مطرب المهرجانات عمر كمال عن الإجراء التجميلي الذي أجراه مع صديقه حسن شاكوش، خلال وجودهما في تونس وذلك من خلال لقائه في برنامج "ET بالعربي".

قال عمر كمال أنه هو وحسن شاكوش خضعا لحقن بلازما، من أجل إزالة التجاعيد الرفيعة الموجودة في الجبهة، وأخذ يضحك على الأمر بقوله إنه لم يجد مشكلة في كشف الأمر لمحبيه في فيديو فهو لم يخضع لنفخ في شفتيه حتى يخجل من عرضه.

وظهر عمر كمال في الفيديو من أحد مراكز التجميل وهو يخضع لحقن بلازما، ثم استعرض وجه صديقه حسن شاكوش الذي بدا متعباً للغاية من حقن وجه بالبلازما هو الآخر.


تامر حسني وإيهاب توفيق ينقذان عمر كمال في تونس

كما سرد عمر كمال تفاصيل الأزمة التي وقعت له في تونس، على يد متعهد الحفلات هناك، التي كادت أن تؤدي إلى احتجازه في البلد.

قال عمر كمال لبرنامج "ET بالعربي" أنه أثناء غناء فقرته على المسرح، فوجئ باقتحام متعهد الحفلات من أجل تقديم زميله حسن شاكوش، الأمر الذي أشعل غضبه ودخل في مشادة معه.

أكد عمر كمال أن حسن شاكوش صديق وأخ، ولكنه لم يتقبل تصرف متعهد الحفلات معه الذي وجده غريباً ويهدف إلى إهانته، وتطورت المشادة بينهما لتصل إلى حد سحب المتعهد لجواز سفره مع تهديده بعدم السفر من تونس ومنعه من تقديم باقي الحفلات المتفق عليها، الأمر الذي دفعه للاتصال بالنجمين تامر حسني وإيهاب توفيق، فتدخلا بالفعل في حل الأزمة وانتهت على خير سريعاً، ليشكرهما على وقوفهما بجواره في هذا الموقف.


أغنية عمر كمال وأورتيجا

من جهة أخرى، يستعد عمر كمال لتقديم أغنية جديدة مع مطرب المهرجانات أورتيجا، وذلك بعد انفصاله عن أوكا منذ شهرين بعد تعاون طويل بينهما استمر أكثر من 10 سنوات.