فاطمة الأنصاري تتعرض لموقف أبكاها في المطار

  • تاريخ النشر: الخميس، 30 يونيو 2022
فاطمة الأنصاري تتعرض لموقف أبكاها في المطار

خطفت فاطمة الأنصاري، مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية، الأنظار في أحدث ظهور لها عبر حسابها الرسمي على سناب شات والذي تتواصل من خلاله مع الجمهور.

ولكن كانت هناك بعض الملاحظات على أحدث ظهور لفاطمة الأنصاري، نستعرضها معكم بالتفصيل:

نيو لوك فاطمة الأنصاري

خطفت فاطمة الأنصاري أنظار الجمهور حيث ظهرت بشعر أقصر بقليل من المعتاد، وقررت التخلي عن أطرافه المتساوية لتعتمد القصة المدرجة وصبغته بلون فاتح مختلف، كما اعتمدت تسريحة شعر مموجة لشعرها الناعم الكثيف.

كما ظهرت فاطمة الأنصاري بمكياجها المعتاد دون تغيير كبير فيه، حيث اعتمدت درجة أحمر شفاه داكنة باللون الأحمر.

وغيرت فاطمة الأنصاري لون بشرتها إلى اللون البرونزي، مؤكدة أنها خضعت لتغيير اللون "تان".

وارتدت مشهورة سناب شات السعودية عباءة باللون الأسود، مرصعة بأحجار فضية لامعة وصغيرة، وزينت رقبتها بعدد من السلاسل الماسية وارتدت بعض الإكسسوارات التي أبرزت أناقتها المعتادة.

ارتباك فاطمة الأنصاري في أحدث ظهور

ظهرت فاطمة الأنصاري وهي مرتبكة في أحدث تواصل مع جمهورها عبر سناب شات، حيث بدت وكأنها نسيت طريقة التواصل وهذا ما عبرت عن معناه خلال حديثها مع الجمهور.

وقالت فاطمة الأنصاري: "يا أهلا وسهلا طبعا هذا الفيديو ولا 20 مرة عدته، أحس ما أنا عارفة اشلون حتى أبتدي، بس جد شكرا على كلامكم اللطيف، شكرا على كل تعليق كتبتوا لي إياه حلو، غير كده صدق وحشتوني بس كانت إجازة ممتعة وأحتاج لها اللهم لك الحمد".

تابعت فاطمة الأنصاري: "الحين خلوني أجمع الكلام وأسولف معاكم، لأني جد أحس كأني ناسية كيف أسولف، هذا المكان ما اتصورت فيه من آخر مرة صورت لكم لليوم هذا".

أكملت: خلونا نبتدي من سؤال ليه بعدت الفترة الماضية، فاكرين لما قولت لكم إني مرة مضغوطة من الشغل، مابين السوشيال ميديا واللي برة السوشيال ميديا وأهلي وصديقاتي، أنتم اقترحتوا عليا أخذ إجازة ومنكم أخذت الفكرة".

وأكدت فاطمة الأنصاير أنها لم تكن تعلم موعد عودتها، ولذلك قررت أن تطلب من القائمين على عملها أن يعلنوا اعتزالها السوشيال ميديا حتى تقرر هي بنفسها موعد العودة المناسب لها، موجهة الشكر للشركات المتعاقدة معها والتي سمحت لها بالإجازة التي تريد والعودة كما تشاء.

أضافت فاطمة الأنصاري أنها كانت بحاجة لهذه الإجازة التي غيرت من نفسيتها وجعلتها تنفصل عن الضغوطات، مشيرة إلى أنها كانت تتابع التعليقات التي كان متابعوها يتركونها لها، كما كانت تتابعهم من حسابات شقيقاتها، "إحساس إن حد فاكرك ومفتقدك إحساس جميل، وأنا رجعت لكم وكلي طاقة وحماس وعندي استعداد أقابل سناب شات لساعات وساعات".

رغبة فاطمة الأنصاري في العودة

أكدت الأنصاري أيضا أنها فكرت في قطع إجازتها عدة مرات، حيث وجدت أنه كان لديها وقت فراغ كبير، حيث كانت تنام وتصحو بلا هدف بحسب تصريحاتها، ولكنها قررت استقطاع وقت لنفسها.

أوضحت فاطمة الأنصاري أنها استغلت وقت فراغها في تغيير شكلها والحصول على نيولوك مختلف من تغيير لون الشعر وقصته ولون البشرة وغيرها.

أضافت فاطمة أنها أخرجت كل الطاقة السلبية التي كانت بداخلها من خلال سفرها، الذي انتهى أول أمس لتعود فورا إلى جمهورها الذي ينتظرها.

موقف مبكي لفاطمة الأنصاري

كشفت فاطمة الأنصاري عن موقف وصفته بالسخيف، خلال عودتها من فرنسا أمس الأول، حيث فقدت حقيبة السفر التي تضع بها حقائب يدها الثمينة كلها.

وقالت فاطمة الأنصاري: "والله موقف خلاني أبكي، كلكم تعرفون ذكائي ما يخفى عليكم طبعا، أصير أحط كل شنطي الغالية بشنطة سفر واحدة، وصاروا يقولون يا بنتي لا تعملي كده لا تحطين كل شنطك بشنطة واحدة وأنا ما في فايدة، بخاف عليهم فبعمل كده".

أضافت الأنصاري أنها بمجرد وصولها هي وشقيقاتها لمطار البحرين، وقفت تنتظر الحقائب ولكنها فوجئت بأن هذه الحقيبة بالذات لم تصل، وبحثت عنها في كل مكان ولم تجدها، فقالت "خلاص استعوضت ربي وإن شاء الله بيعوضني خير".

تحدثت الأنصاري عن مدى حزنها بسبب فقدان هذه الحقيبة التي تحمل حقائب يدها الغالية والثمينة، لدرجة أنها لم تتمكن من النوم مثل شقيقاتها وصارت تستيقظ كل ساعتين، حتى تحدثوا إليها من المطار وأبلغوها بوصول الحقيبة بكل مقتنياتها، ففرحت وقررت مشاركة جمهورها بعودتها والتقطت أول صورة لها مع فنجان القهوة الخاص بها.

شائعات اعتزال فاطمة الأنصاري

وانتشرت شائعات اعتزال فاطمة الأنصاري في شهر مايو الماضي، بعد أن اختفت من حسابها الشخصي على سناب شات وربط البعض بين الأمر وتورط يعقوب بوشهري، زوجها السابق في قضية يخت المشروبات الروحية، الأمر الذي دفع المتابعين إلى التكهن بانهيارها بسبب اتهامه بمثل هذه التهم، إلا أنه خرج بكفالة مالية.

وهذه ليست فترة الغياب الأولى لفاطمة الأنصاري، التي أصبحت تكررها كثيراً، وهو ما حدث خلال بداية العام الجاري، ولكنها عادت لتنفي الأمر وتؤكد أن غيابها كان بسبب رحلة استجمام مع صديقاتها، وأنها توقفت عن التصوير لأنها تريد أن تستمتع بكل لحظة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار