وصفة صحية من مروج الرحيلي للقضاء على جوع آخر الليل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 يناير 2023
وصفة صحية من مروج الرحيلي للقضاء على جوع آخر الليل
مقالات ذات صلة
رقص مروج الرحيلي وصديقاتها
مروج الرحيلي بدون فيلتر في أحدث ظهور
مروج الرحيلي تكشف عن أصول عائلتها

شاركت الفاشينستا السعودية مروج الرحيلي، متابعيها بوصفة صحية بسيطة للحفاظ على رشاقتها والقضاء على جوع آخر الليل الذي يزيد الوزن في حال تناول الطعام خلال هذا الوقت الذي يقل فيه معدل الحرق.

وصفة مروج الرحيلي

ونشرت مروج الرحيلي صورا لوجبتها الليلية الصغيرة، والتي تسد الشهية بمعدل كبير، وتحتوي على مجموعة من الفيتامينات والعناصر الغذائية المتكاملة متمثلة في مكوناتها.

وكتبت مروج الرحيلي تفاصيل وجبتها قائلة: "شمندر مسلوق وأي نوع جبنة يعجبكم وزيت زيتون، ألذ سناك لآخر الليل وصحية".

تابعت مروج الرحيلي كشفها عن تفاصيل وجبتها الصحية: "لازم تكون الجبنة حامضة يطلع مرة لذيذ لأن الشمندر مرة طعمه حالي" واختتمت ممازحة متابعيها: "لا تستغربون أكلي ووصفاتي".

وتمتلئ أوراق وجذور الشمندر بالعناصر الغذائية ، بما في ذلك مضادات الأكسدة التي تحارب تلف الخلايا وتقلل من خطر الإصابة بأمراض القلب . إنها واحدة من الخضروات القليلة التي تحتوي على betalains ، وهو مضاد قوي للأكسدة كما يقلل Betalains الالتهاب وقد يساعد في الحماية من السرطان والأمراض الأخرى.

أما زيت الزيتون فهو مضاد أيضا للأكسدة ويعزز صحة القلب وله دور في مكافحة الاكتئاب، حيث إن له تأثير إيجابي في خفض خطر الإصابة بالاكتئاب المزمن، لذا من المفيد إضافته على أطباق السلطة ولبعض الأطعمة اليومية.

يذكر أن مروج الرحيلي تشارك جمهورها بالعديد من الوصفات الخاصة بالبشرة والشعر والصحة عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.