مجموعة Acne Studio ربيع وصيف 2024

  • تاريخ النشر: الجمعة، 29 سبتمبر 2023 آخر تحديث: الأحد، 01 أكتوبر 2023
مجموعة Acne Studio ربيع وصيف 2024

في الحدث الباريسي المخصص لمجموعة ربيع وصيف 2024 النسائية، جاء دور Acne Studios، مع موعد مسائي من أسبوع الموضة في باريس Paris Fashion Week، تؤكد العلامة التجارية السويدية التي يديرها جوني جوهانسون نفسها كواحدة من أكثر العلامات التجارية دقة تجاه المعاصرة وتقدم إلى منصة عرض باريس مجموعة نسائية حالية، مصقولة ومهتمة بصيحات الشباب في الوقت الحالي.

لافتتاح العرض، كان هناك تنانير طويلة شبه شفافة ومنخفضة الخصر، بالإضافة إلى قمصان بدون أكمام مزينة برموش صناعية أو قمصان قصيرة تترك الصدر مكشوفاً، تقوم Acne Studios بغزوة مبكرة للرياضة والترفيه من خلال التصميمات العملية والقابلة للارتداء، مثل البودي سوت ذات الأكمام الطويلة والسراويل الضيقة والبلوزات الرمادية الأساسية للغاية.

تشتهر العلامة التجارية Acne Studio الشهيرة بأزياء الفتيات العصريات وموازنة المرح والمستقبل من خلال مجموعات غير رسمية.

مجموعة Acne Studio ربيع وصيف 2024

  • من لوحة تتميز بالأبيض والأسود، ننتقل بسرعة إلى اللون، مع ظلال من الأخضر النعناعي والأزرق والأحمر والبني، توجد على المنصة تنانير قصيرة وسراويل ضيقة منخفضة الخصر وقمصان بدون أكمام بفتحات وقمصان بشراشيب، تماشياً مع التفاصيل الرئيسية لموسم الصيف المقبل.
  •  تم تسليط الضوء أيضاً على قماش الجينز والذي يغطي أيضاً حقائب ماكسي، بالإضافة إلى الجينز والسترات. 
  • تلعب موضة التسعينات دوراً أساسياً في مجموعة ربيع وصيف 2024 من Acne Studios ويتجلى تأثير العقد الأول من القرن الحادي والعشرين من خلال حقائب الجيب المطبقة على التنانير الدقيقة والفساتين الضيقة والتنانير القصيرة المكشكشة والأحذية ذات المقدمة الحادة والنظارات الشمسية المدببة ولكن أيضاً الجلود الممزقة والفساتين القصيرة الضيقة المصنوعة من قماش الترتان، والفساتين ذات العنق على شكل قلنسوة.

أكثر ما يميز مجموعة Acne Studio ربيع وصيف 2024

  • صنعت Acne Studios تنورة قصيرة وفستاناً أنبوبياً وحقائب كاملة الوظائف ملحقة بكل قطعة ملابس.
  • جلبت الجلود الممزقة التي تمت معالجتها بألوان باهتة وأنسجة مجعدة التوازن إلى خفة بقية المجموعة وبالحديث عن هذا الأمر، عرضت Acne Studios نسختها الخاصة من "الملابس الداخلية كالبنطلونات" المصنوعة من الجلود الملونة.
  • وفي مكان آخر، تطورت القطع المصنوعة من الساتان التي حققت نجاحاً كبيراً مع العلامة التجارية إلى ما يشبه الجيرسيه. 

  • على الرغم من أن تركيز هذه المجموعة بدا وكأنه ينصب على الارتقاء بالملابس اليومية لجعلها جاهزة للانطلاق، إلا أن مجموعة من خيارات ملابس السهرة الحريرية بألوان زاهية ظهرت باعتبارها مبهرة للجمهور قبل أن تظهر السترة الهجينة ذات القلنسوة لأول مرة بشكل مثير للجدل.

ملخص مجموعة Acne Studio ربيع وصيف 2024

  • من بين العروض الأنيقة، تبرز الفساتين الطويلة ذات الصورة التصميمات الانسيابية وتلك ذات تطبيقات التول والأطقم المغطاة باللمعان، لكن علامة ستوكهولم التجارية تركز قبل كل شيء على التجريب وباعتبارها الفكرة المهيمنة للعرض.
  • خلال المجموعة ظهرت قطع ذات لمسات مميزة، مثل وضع الرموش الطويلة على بلوزات حريرية، تليها بلوزات ممزقة مع ملابس داخلية مكشوفة.
  •  نما الشعر الملون من منسوجات متنوعة ورؤية الفساتين الحريرية تكشف عن بطون محددة تحتها. 
  • زينت الحواف المنتفخة والمكشكشة الفساتين ذات الأكمام القصيرة التي ترتديها جينر في الصف الأمامي وتكملها الكعب الزاوي وأنماط النظارات الجريئة. 
  • اختتم المظهر النهائي المجموعة بشكل مثالي، حيث تميزت بحمالة صدر بدون حمالات فوق طبقات من الأقمشة الأشعث مقترنة بأجزاء سفلية من الجلد مرصعة وحقيبة يد متغيرة اللون.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار