مروة راتب توجه رسالة لمنتقديها وإطلالتها تكشف حقيقة خصرها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 24 سبتمبر 2021
مروة راتب توجه رسالة لمنتقديها وإطلالتها تكشف حقيقة خصرها

فاجأت مروة راتب متابعيها برسالة وجهتها لمنتقديها، وأثارت الفنانة السورية المقيمة في الإمارات الجدل بكلماتها لمن وصفتهم بأعدائها، وكشفت إطلالتها عن حقيقة خصرها لتتعرض لموجة عالية من الانتقادات.

ونشرت مروة راتب مقطع فيديو خلال احتفالها بافتتاح مطعمها الجديد، ووقفت الفاشنيستا والفنانة المثيرة للجدل دائماً بإطلالاتها أمام المطعم موجه حديثها لأعدائها بكلمات أشعلت منصات التواصل الاجتماعي وعرضتها لانتقادات واسعة.

مروة راتب توجه رسالة لمنتقديها

ونشرت مروة راتب مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات قالت فيه: "أنا هذا طبعي أي حد يحاول يكسر مقاديفي ويحبطني برد عليه بأعمالي ونجاحاتي وإنجازاتي، ألف مبروك عليا وعلى متابعيني".

وبمجرد نشر مروة راتب لمقطع الفيديو تعرضت لانتقادات واسعة، وهجوم من متابعيها، ومن بين التعليقات: "العيب مو عليها العيب عاااي يتابعها وينزل أخبارها"، "ما شاء الله انجازاتك مخترعه لقاح فايزر وحنا ما عندنا علم"، "يسوون اي شي علشان الشهره والفلوس وللأسف في لهم متابعين رغم محتواهم التافه".

كما جاء في التعليقات: "اي انجاز واي نجاح ان اعظم النجاحات هي والله من اطاع الله سبحانه وتعالٰى بكل ماامرنا به ، القرآن الكريم صريح ارجعوا لكتاب الله وتقرأون بماذا أمرنا الله تعالى وبماذا نهانا الله عن.. هذا هو النجاح والانجاز ان تكون مع الله يكن معك سبحانه . لاان نتبجح في دنيانا وننزع خوف الله من قلوبنا فنصنع مانشاء  ورائكم موت لكن ماذا بعد الموت".

حقيقة خصر مروة راتب

وكعادتها، لا يمر فيديو لمروة راتب إلا وتستفز الفاشنيستا السورية المقيمة في الإمارات الجمهور بإطلالتها وشكل خصرها، وفي هذه الإطلالة ظهر الخصر بشكل أكثر انتفاخاً، وهو ما أرجعه البعض إلى اعتمادها على إطلالة لامعة باللون الفاتح.

وأبرزت إطلالتها تفاصيل جسمها، وهو ما جعل الجمهور يؤكد أنها تعتمد على حشوات إسفنجية وليس خصرها الطبيعي، لتتعرض لهجوم واسع من متابعيها، اللذين عبرو عن استفزازهم مما أسموه خداعهم واعتمادها على حشوات للفت الانتباه، حيث كتب أحدهم: "واضح أنه أسفنج من أول ترا وما تمشي أعلاناتها كلها واقفه تخاف يطيح بس تبغا مشاهدات كثير وجابتهم والله الأسفنجيه ذي كثيرين".

مروة راتب توجه رسالة لمنتقديها وإطلالتها تكشف حقيقة خصرها

 وجاء في التعليقات على خصر مروة راتب: "صحيح مو جسم طبيعي نشاز واضح جدًا الاسفتج"، "ابي اعرف ايش دخلكم فيها هي مبسوطة بنفسها خلوها"، "مقززه يمينا بالله ، اذا شفتها احس باشمئزاز مو طبيعي"، "هذا شنو مفتهمت مخدات أخاف معوقه ما تكدر"، "فيني فصول اعرف لمتى بيتم هالاسفنج فيها"، "في هذا اسفنج مو جسمها جم مرة تطلع بدون الإسفنج".

 كما جاء في التعليقات: "أنا أعتقد أن جسمها طبيعي بس هذا سفنج عشان يبقى في متابعين ومنتقدين كثير وهي تكسب من وراء هذا الشي"، "بعد كم شهر تشيل الإسفنج وتكول سوية رياضة ودايت وضعفت"، "ترا هيه جسمها حلو لكن من تحط هذا الإسفنج يخرب"، "مسكينة والله فرحانة بالورم إلى حطوه لها".

الجمهور يهاجم مروة راتب

وتسببت مروة راتب في موجة غضب واسعة بين متابعيها، بعد أن بدا خصرها وكأنه محاط بحشوات إسفنجية، وأن الخصر ليس طبيعياً كما عُرف عنها، واستشهد متابعوها بإطلالة كانت ظهرت فيها مروة راتب بجيب ضيق يبز جسمها إلا أنه لم يظهر الجانبين الممتلئين للغاية، والذي تميزت بهما مروة راتب، وهو ما أثار الجدل حول هل ما إذا كانت مروة راتب تستخدم شورتات بأجناب ممتلئة لتظهر بهذا الشكل، أم أنها خضعت لعمليات تجميل أخرى للتخلص من الجوانب اللافتة المثيرة للجدل والتي كانت تجعلها تبدوا بإطلالة غريبة دائماً.

مروة راتب توجه رسالة لمنتقديها وإطلالتها تكشف حقيقة خصرها

وهاجم الجمهور مروة راتب في تعليقات منها: "والله مو كره فيها جد بس شكلها مو طبيعي ابداً ولا جميل ولا فيه اي اغراء ابداً والله العظيم يمكن الختيارية يعجبهم لكن الشباب ما حدا يعجبه هذا المنظر ولا يجذبهم"، "اذا اسفنج أحسن برأيي من التشوه اللي عاملته اذا تجميل متل ماهيي عم تزعم".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار