نضال الشافعي: تجربة "الحشاشين" كانت مرعبة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 أبريل 2024
نضال الشافعي: تجربة "الحشاشين" كانت مرعبة

تحدث الفنان المصري نضال الشافعي عن دوره في مسلسل "الحشاشين" حيث قام بدور الإمام الغزالي، ضمن العمل الذي عُرض خلال شهر رمضان 2024.

كواليس شخصية نضال الشافعي بالحشاشين

قال نضال الشافعي خلال لقائه بأحد البرامج إن تجربة مسلسل الحشاشين كانت مرعبة، مؤكداً على أنه عملاً تاريخي هام، استطاعت أن تقدمه مصر والتي يعتبرها هوليوود الشرق الأوسط.

شاهدوا الفيديو

أكد على أن العمل لا يخاطب الدراما الداخلية المصرية فقط أو العربية فقط، ولكنه خاطب الدراما العالمية فقد تُرجم ودُبلج للعديد من اللغات العالمية.

أوضح على أنه يشعر بالفخر من دوره العام الحالي وبتقديمه دور الإمام الشافعي العام الماضي في موسم رمضان 2023، وهو ما يؤكد على تطور الأعمال المصرية خلال الأعوام المختلفة.

أضاف أن الحشاشين يقارن بالمسلسل العالمي Game of Thrones على مستوى التصوير والكتابة والإخراج والتمثيل وهو ما يشعره بالفخر الكبير.

تفاصيل مسلسل الحشاشين 

عُرض مسلسل الحشاشين طوال شهر رمضان المبارك، وشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين إلى جانب الفنان نضال الشافعي من بينهم الفنان كريم عبد العزيز، وميرنا نور الدين، وفتحي عبد الوهاب، نيقولا معوض، والمسلسل من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي.

تدور أحداث مسلسل "الحشاشين" في القرن الـ 11 عن قصة زعيم الحشاشين والذي كان يدعى بالحسن الصباح، وكيف اشتهرت الفرقة بتنفيذ عمليات اغتيالات دموية لشخصيات مهمة في تلك الحقبة التاريخية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار