آمبر هيرد توجه اتهامات لهيئة المحلفين وتعلن أكبر مخاوفها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 يونيو 2022
آمبر هيرد توجه اتهامات لهيئة المحلفين وتعلن أكبر مخاوفها
مقالات ذات صلة
آمبر هيرد
آمبر هيرد تهاجم جوني ديب وتوجه رسالة لنساء العالم
محامية جوني ديب تفجر مفاجأة وآمبر هيرد توجه له طلباً قبل الحكم

تخشى الممثلة الأمريكية، آمبر هيرد من التعرض للتقاضي مرة أخرى بتهمة التشهير بسبب حديثها عن زوجها السابق جوني ديب.

كشفت الممثلة الأمريكية آمبر هيرد، مع المذيعة الأمريكية "سافانا غوثري" عن أكبر مخاوفها بعد المحاكمة الشهيرة مع زوجها السابق جوني ديب، وقالت: "أخشى أنه بغض النظر عما أفعله، بغض النظر عما أقول أو كيف أقول، فإن كل خطوة أقوم بها ستوفر فرصة أخرى لهذا النوع من الإسكات".

أجرت أمبرد مقابلة على قناة NBC الأمريكية وتم بث جزء منها في برنامج "Today" الثلاثاء، وأكدت أنها تعي كل كلمة قالتها في المحاكمة، وقالت "إلى يوم مماتي سأقف خلف كل كلمة قلتها في شهادتي".

وأضافت: "لن ألوم الشخص العادي على النظر إلى هذا وكيف تمت تغطيته ورؤيته على أننا أشقياء هوليوود في أسوأ حالاتهم. لكن ما لا يفهمه الناس هو أنه في الواقع أكبر من ذلك بكثير".

آمبرد ساخطة من هيئة المحلفين

وأشارت إلى أن الغالبية العظمى من هذه المحاكمة تم لعبها على وسائل التواصل الاجتماعي، إذ أنها تعتقد أن هيئة المحلفين تأثرت برأي رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وأكدت إلى العديد من الصور الساخرة والخداع خلال المحاكمة تم تداولها على TikTok ومنصات أخرى. وقالت إن هيئة المحلفين "ليست محصنة" ضد تلك الصور الأقل إرضاء لها.

وتابعت الممثلة الأمريكية: "كما أدليت بشهادتي بخصوص هذا الموقف، أنه عندما تكون حياتك في خطر، فلن تتحمل فقط اللوم على أشياء لا يجب أن تتحمل اللوم عنها. ولكن عندما تكون في ديناميكية مسيئة نفسياً وعاطفياً وجسدياً، فليس لديك الموارد التي، على سبيل المثال، أنت أو أنا أفعلها برفاهية كقول مرحبًا، هذا أسود أو أبيض".

جوني ديب يفوز بقضيته ضد آمبرد 

أسدلت المحكمة الستار على الدعوى القضائية التي أقامها الممثل الأمريكي جوني ديب ضد طليقته آمبر هيرد، وقضت هيئة محلفين أمريكية بتعويض مقداره 15 مليون دولار لجوني ديب على خلفية تشهير هيرد به.

جدير بالذكر، أن هيئة المحلفين، أدانت الممثلة آمبر هيرد بتهمة التشهير بزوجها السابق جوني ديب بعدما وصفت أنها تعرضت للعنف الأسري أثناء زواجها في مقالة على صحيفة أمريكية مشهورة.