أغنية زفة عرس هبة الحسين بصوت زوجها عايض يوسف خصيصاً لها

  • تاريخ النشر: : الخميس، 10 سبتمبر 2020 آخر تحديث: : الخميس، 10 سبتمبر 2020
أغنية زفة عرس هبة الحسين بصوت زوجها عايض يوسف خصيصاً لها
مقالات ذات صلة
أحمد العوضي يتحدث عن غيرة ياسمين عبد العزيز ويكشف عن موقف صادم
أحمد العوضي يكشف فارق السن بينه وبين ياسمين عبد العزيز ويفجر مفاجأة
هبة مجدي تنشر صور لها مع زوجها وتوجه له رسالة رومانسية

انطلقت مؤخراً أغنية زفة هبة الحسين عبر "يوتيوب" بعد أن طرحها زوجها الفنان عايض يوسف، وذلك بعد مرور حوالي أسبوع على احتفالهما بعرسهما.

أغنية زفة عرس هبة الحسين بصوت زوجها عايض

أغنية زفة هبة الحسين وعايض تحمل اسم "تستاهلين أكثر"، وهي من كلمات مزيد ومن ألحان راكان وتوزيع هشام السكران، ويقول مطلع الأغنية: 

سبحان من صاغك هبة
سبحان من صوّر
مهما وصفت الزين
تستاهلين أكثر

الحكي ما يكفيك
و الشعر ما يوفيك
و كل الأغاني فيك
حتى اللي ما قلنا

عقد قران عايض وهبة الحسين

وقد احتفل النجمان السعوديان عايض وهبة الحسين بعقد قرانهما بشكل مفاجئ ودون إعلان مسبق، إذ كشفت اللقطات المتداولة من الاحتفال عن تفاصيله وحضور العديد من المشاهير له من بينهم إلهام علي وريماس منصور صديقتي العروس واللتين ألهبتها الأجواء برقصهما بالإضافة لشقيقتها التي خطفت الأنظار في الظهور

وقد أعلن النجم السعودي عايض يوسف عن عقد قرانه بتغريدة عبر تويتر كتب من خلالها: "الحمدلله الذي تتم بنعمته الصالحات. تم اليوم عقد قراني عسى الله يوفق يارب ".

وقد اختارت العروس هبة الحسين فستاناً فاخراً من تصميم روبرتو كافالي يبلغ سعره حوالي 6.140 دولار أمريكي، وجاء بدون أكمام وبكاب خلفي طويل ممتد، ومطرزاً عند الخصر بأحجار ملونة ملفتة.

وكان عايض قد أعلن في تصريحاته لبرنامج "MBC Trending" أنه قد دعا 25 فرداً فقط للحفل، ولكنه شعر كأن المملكة بأكملها قد حضرت، أما العروس فقالت إنها لم تعتاد بعد على الشعور بأنها صارت امرأة متزوجة لكنها سعيدة للغاية.

عايض وهبة الحسين

من هي هبة الحسين عروس عايض؟

عايض يوسف من أشهر المطربين الشباب في المملكة، وقد حقق شهرة كبيرة بإطلاقه أغنية "ساقي العطشق" التي حققت نحو 21 مليون مشاهدة عبر "يوتيوب"، أما هبة الحسين فهي إعلامية وفنانة سعودية درست الأدب الإنجليزي، ثم حصلت على الماجيستير في الإعلام وعملت كمقدمة برامج تليفزيونية، وقد تعرضت الأخيرة لانتقادات حادة من جانب معجبات زوجها، مما دفع شقيقتها للدفاع عنها عبر مقطع فيديو حيث اتهمته المتنمرين بالمرضى النفسيين الذين يحتاجون للعلاج بشكل عاجل.