أمل الشهراني تمدح نفسها وتوجه رسالة للسيدات

  • تاريخ النشر: الجمعة، 05 أغسطس 2022
أمل الشهراني تمدح نفسها وتوجه رسالة للسيدات
مقالات ذات صلة
أمل الشهراني تتجاهل منتقدي إطلالتها الجريئة وتوجه رسالة للمحجبات
هند القحطاني ترد على اتهامات أمل الشهراني وتوجه لها رسالة صادمة
أمل الأنصاري توجه رسالة غامضة: هل قصدت فوز الفهد؟

نشرت أمل الشهراني مقطع فيديو عبرت فيه عن امتنانها لكونها أنثى، كما وجهت رسالة للسيدات من أجل تقدير أنفسهن.

 ونشرت أمل الشهراني مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات وأعادت نشرها على تطبيق التغريدات تويتر، أكدت فيها على أهمية تقدير النساء لذواتهن والابتعاد عن نظرة المجتمع.

أمل الشهراني تمدح نفسها

وقالت الناشطة السعودية المثيرة للجدل في مقطع الفيديو الذي أعادت نشره منصات التواصل الاجتماعي والصفحات المهتمة بالمشاهير: "تعالو معي نرفع حالة الاستحقاق، أنا أنثى عظيمة أنا سيدة غظيمة أستحق الأمان أنا استحق لاحترام  أنا استحق الاهتمام والعطاء لي والهدايا بدون مقابل أنا أستحق الدلع والغنج والرقص والسعادة بدون أي مقابل أنا أستحق أكون بخير، أنا شامخة شجاعة أنا أستحق أكون زي ما أنا أحب أكون، زي ما أنا اقبلني أنا أستحق أن يقبلني المجتمع كما انا استحق الصحة لأني سيدة المجتمع".

رسالة أمل الشهراني للسيدات

هذه الرسالة لأمل الشهراني ليست الأولى فدائماً ما تنشر الناشطة السعودية المثيرة للجدل مقاطع فيديو عبر حساباتها الشخصية على منصات التواصل الاجتماعي تحث فيها المرأة على اهمية تقدير ذاتها وضرورة تقبل نفسها بكل الميزات والعيوب، فأمل الشهراني واحدة من أهم المدافعات عن حقوق المرأة.

وتؤكد أمل الشهراني دائماً على ضرورة تجاهل المرأة للمجتمع وانتقاداته الدائمة وأن تعيش حياتها بمعاييرها الخاصة وليس بالمعايير التي يفرضها المجتمع عليها، إلا أن رسائل الناشطة السعودية للمرأة لم تقف عند مجرد الرسائل الإيجابية وإنما هاجمت أمل الشهراني بعض النساء اللاتي ينتقدنها.

 وفي أحد مقاطع الفيديو عبرت أمل الشهراني عن انتقاد النساء لبعضهن البعض وذلك بعد هجوم على إحدى إطلالاتها التي ظهرت فيها بشكل جريء، وقالت الناشطة السعودية موجهة رسائلها لمنتقداتها: "أي امرأة تراني الآن مو لازم تفسخين وتخرجين في الشارع تسوين رياضة.. إنتي جميلة بحجابك.. جميلة بنقابك.. بالمعتقد الجميل اللي انتي مؤمنة فيه.. ما عليك من أحد.. مو لازم تفصخين.. مو تصيري مثلي.. بس سوي الشي اللي يناسب صحتك ومبادئك. أنا ما صرت أحلى لما اتغيرت.. بالعكس حياتي متل ما هي.. فما تغيرين شي بحياتك".