بدور البراهيم تستفز متالبعيها بالحديث عن سبب ارتدائها للنقاب

  • تاريخ النشر: الجمعة، 28 مايو 2021
مقالات ذات صلة
بدور البراهيم تستفز المتابعين بالحديث عن الزواج: شبعانة
بدور البراهيم تستفز متابعيها بحديثها عن نجوميتها
بدور البراهيم تستفز متابعيها بالتغزل في جمالها بدون فلتر

استفزت بدور البراهيم جمهورها بأول تعليق لها بعد ارتدائها للنقاب، فبعد أن أثارت الفاشنيستا السعودية التساؤلات حول عودتها للنقاب من عدمه، فاجئت متابعيها بمقطع فيديو تحدثت فيه عن أسباب ارتدائها له مرة أخرى.

وبمقطع فيديو إعلاني فاجئت بدور البراهيم جمهورها وأثارت  الجدل مجدداً بمقطع فيديو ظهرت فيه مرتدية النقاب، لتتعرض لانتقادات واسعة واتهامات بتعمد لفت الأنظار إليها، قبل أن تتصاعد الانتقادات بحديثها عن السبب

بدور البراهيم تتحدث عن سبب إرتدائها النقاب

 إرتداء بدور البراهيم للنقاب ليس الوحيد الذي عرضها للانتقادات، وإنما ظهورها بعد ذلك لتتحدث عن الأسباب هو ما عرضها لسيل من الهجوم، حيث ظهرت الفاشنيستا السعودية لنسفس الإطلالة وقالت: "يا هلا وسهلا فيكم متابعيني، طبعا انتو مستغربين إني تنقبت وكدة، لاكن أنا تنقبت بسبب ظروف وكدة  وبعدين راح أعلن لكم سبب انتقابي بس هلا أنتو متقبليني بنقابي ولا لا".

بدور البراهيم تستفز متالبعيها بالحديث عن سبب ارتدائها للنقاب

وبمجرد نشر مقطع الفيديو أعاد مستخدموا منصات التواصل الاجتماعي نشره بتعليقات هاجمت الفاشنيستا السعودية المثيرة للجدل دائماً، خاصة بعد أن ذكرهم الفيديو بآخر كانت قد نشرته السعودية الشهيرة عبر حسابها الشخصي وظهرت فيه وهي ترتدي الحجاب بعد خلعها له.

وظهور بدور البراهيم بالنقاب أعاد إلى الأذهان الضجة التي أحدثتها بسبب ارتدائها للحجاب، فسبق وأثارت الفاشنيستا السعودية الشهيرة الجدل بإطلالة ارتدت فيها الحجاب، لتستفز متابعيها اللذين وصفوها بـ"المتناقضة"، ووقتها ردت الفاشنيستا الشهيرة قائلة: "بصراحة لما أكون في البيت لما أطلع في فيديوهات لازم احط حجاب وأنا أصلا مو محجبة لما اسافر برة الخليج، وقلت بيني وبين نفسي أنا مو محجبة أمام الله ليش ما اطلع في سناب شات بدون حجاب وقت ما أبغى البسه البسه وقت ما لا أبغى لا ألبسه".

بدور البراهيم بالنقاب

ظهرت بدور البراهيم في مقطع الفيديو الذي تبرر فيه سبب إرتدائها للنقاب  عقبل ساعات قليلة من آخر ظهرت فيه وهي تعلن لأحد معارض السيارات، وظهرت مرتدية النقاب باللون الأسود ولا يظهر منها غير عينيها التي حرصت على تكحيلهما بشكل ملحوظة، كما لفتت فيه الانتباه بحديثها عن تعرضها للتحرض في أثناء قيادتها للسيارة.

بدور البراهيم تستفز متالبعيها بالحديث عن سبب ارتدائها للنقاب

وخلال قيادتها للسيارة للذهاب لمعرض السيارات الذي تعلن عنه مرتدية النقاب، ظهر صوت بدور البراهيم وهي تتحدث  غاضبة منتقدة مضايقة بعض الشباب لها خلال قيادة سيارتها.

وقالت بدور البراهيم في مقطع الفيديو مهاجمة المتحرشين بها: "بصراحة قسما بالله  كرهت المواقف اللي صارتلي، قلة أدب وقلة حيا الشبابب يخوفون البنت اللي تسوق، بجد قلة أدب يا يربكونها يا يقعدون يسووا حركات ليه قلة الأدب دي الله يسلط عليك زي ما سلطت عليا اليوم الله يبليك بخوف".

وأضافت: "ما يقهرني إنه يكبس، إيش بتستفيدوا من اللي بتفعلونه ما أدري"، ثم ظهرت الفاشنيستا السعودية وهي ترتدي مشروبها المفضل، لتعود بنشر مجموعة من الصور لها بشعرها متسائلة: "بتحبوني".

بدور البراهيم تستفز متالبعيها بالحديث عن سبب ارتدائها للنقاب

ظهور بدور البراهيم وهي تتحدث عن أسباب ارتدائها للنقاب فتح عليها سيل من الانتقادات التي جاءت في تعليقات المتابعين، كما حاول البعض تخمين سبب ارتدائها النقاب في تعليقات منها: "تلاقونها مسويه تقشير وحارق وجها ولامسويه شي لخشمها .. تحب اثارة الجدل بعدها بتقط النقاب".

بدور البراهيم تستفز متالبعيها بالحديث عن سبب ارتدائها للنقاب

كما اعتبر البعض أن بدور البراهيم ارتدت النقاب تقليداً لنصرة الحربي، والتي رأي البعض أنها تحاول تقليدها لتتصدر التريند، حيث علق بعض المتابعين وكتبوا: "كله عشان نصره الحربي يحبووون لفت الانتباه مايعرفون كيف"،  ومنها: "شافت نصره رجعت لساحه قالت اجرب حظي ، الله يرزقهااا سالفه ومحتوى هي واخوها الغثيث"، "اي احد تشوفه ترند تقلده هند ترند فصخت زيها نصره ترند لبست نقاب زيهها".