بدور البراهيم تضع شروط للعمل في التمثيل بالدراما السعودية: أنا مبدعة

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 أكتوبر 2021
بدور البراهيم تضع شروط للعمل في التمثيل بالدراما السعودية: أنا مبدعة

أعربت خبيرة التجميل بدور البراهيم عن رغبتها في دخول عالم التمثيل والدراما السعودية، موضحة أنها إذا قررت خوض التجربة ستحصل على أجر عالٍ يليق باسمها.

بدور البراهيم تكشف عن رغبتها في التمثيل

وعبر بث مباشر على تطبيق سناب شات للإجابة عن أسئلة المتابعين، ردت بدور البراهيم على سؤال أحدهم حول رغبتها في خوض التمثيل، بعد أن وجه لها سؤالاً قائلاً: "أستاذة بدور لماذا لم تفكري في الدخول إلى عالم الفن والتمثيل أو بطولة فيلم سينمائي؟".

وردت بدور البراهيم موضحة أن المسلسلات السعودية من أنجح المسلسلات، معلقة: "أولاً أنا أرى أن المسلسلات السعودية من أنجح المسلسلات، وحتى برامجنا الرمضانية من أنجح البرامج، وأنا إذا أردت خوض هذه التجربة، سوف أدخل إلى الأفلام القصيرة أو مشاركة في أحد المسلسلات، ولكن لابد أن يكون دور قوي ومؤثر وفعال، وبشرط أن يكون أجري عالي، مثلي مثلهم".

وأكدت أن الدراما السعودية بحاجة لوجوه جديدة، قائلة: "أنا أرى أن الدراما السعودية تحتاج إلى وجوه جديدة تخرج لناس مثل باقي الدول التي تعتمد الآن على الوجوه الجديدة والشباب".

بدور البراهيم تكشف سبب ارتفاع أجرها

وحول سبب ارتفاع أجرها إذا قررت العمل في التمثيل، أوضحت قائلة: "أنا حالياً خبيرة تجميل، وإنسانة مشهورة، ولي مجالات أخرى أفعلها مثل الدعاية ويومي مليء بالعمل، وإذا غيرت كل ذلك واعتمدت على التمثيل فلابد أن يكون أجري قوي يستاهل أن أعتمد على تلك المهنة، وأنا أحب التمثيل حباً جماً، وعن الدور الذي سوف أقوم به، فأنا أفضل الدور الكوميدي، أرى نفسي فيه مبدعة".

وكشفت بدور البراهيم عن رغبتها في العمل مع بعض نجوم السعودية من بينهم: "الفنان حبيب الحبيب، فايز المالكي، ناصر القصبي، عبدالله السدحان، هؤلاء النجوم الكبار والرائعين وهذا هو طموحي أن أعمل مع تلك النخبة العظيمة، وباقي الفنانين الذين لم أذكر اسمهم، أكن لهم احتراماً كبيراً، ولكن أنا اسمي بدور البراهيم واسمي كبير ولامع في المجتمعات الخليجية والعربية، إما أن أعمل مع نجوم كبار أو أجلس في منزلي أفضل".

وتابعت بدور البراهيم نشر عدد من الفيديوهات كان من بينها ما كشفت عنه عن ضياع موعد رحلتها بسبب رغبتها ف يتناول وجبة برجر، معلقة: "وجبة برجر أدت إلى ضياع موعد رحلتي بالطائرة.. نعم لقد اشتهيت وجبة البرجر المقرمشة، وذهبت لتناولها ونسيت موعد طائرتي التي كانت في الساعة التاسعة والنصف صباحاً، وعندما وصلت المطار أخبروني أني وصلت متأخرة، وأن الطائرة قد غادرت".

يعد هذا الظهور الأول لبدور البراهيم بعد أن خضعت خبيرة التجميل السعودية لـ عملية نجت الجسم حيث ظهرت في مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات أثناء تواجدها في المستشفى.

وشاركت بدور البراهيم مقطع فيديو عبر حسابها وهي مستلقية على سرير المستشفى وطمأنت متابعيها على حالتها الصحية قائلة: " أحب اطمنكم اني بخير لكني تعبانة ولما أطلع لكم ان شاء الله بحلة جديدة ترقبوا"