بعد اتهامها بالإساءة للفنانات السوريات: نادين نجيم ترد وتهد بالمقاضاة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 يونيو 2020
بعد اتهامها بالإساءة للفنانات السوريات: نادين نجيم ترد وتهد بالمقاضاة
مقالات ذات صلة
نادين نسيب نجيم تشكر جمهورها لصلواتهم من أجل شقيقها المصاب بكورونا
نادين نجيم تنشر صور صادمة لأول مرة لتشوه وجهها بعد انفجار مرفأ بيروت
نادين نجيم تكشف لأول مرة عن تفاصيل اليوم المأساوي: لم أشاهد إلا الدماء

واجهت الفنانة نادين نسيب نجيم انتقادات حادة بعد تصريح منسوب لها بأن سبب هجوم الفنانات السوريات عليها هو أن وجودها على الساحة قلل من الطلب عليهن، وهو ما نفته نادين نجيم مهددة بمقاضاة من تداول الخبر.

وقالت نادين نسيب في حسابها الشخصي على موقع التغرييدات، تويتر: "رجعنا للحكي الفاضي وتلفيق خبار كذابة عن لساني ! يا عمي الدني وين وانتوا وين كل شي عم يصير حوالينا و بعد في ناس بالها فاضي بقصص تافهة وأكاذيب".

وأضافت في تغريدة أخرى بعد إعادة نشرها للتصريح المنسوب لها: "لا صحة لهذا الكلام ولم أصرح بتاتاً بهذا الكلام و سوف أقاضي من نشر هذا الخبر الكاذب عن لساني لخلق الفتن وأطلب من هذه الصفحات بسحب هذا المنشور الكاذب فوراً وشكراً".

 كانت مواقع التواصل الاجتماعي تداولت تصريح منسوب لنادين نجيم مكتوب فيه: "نادين نسيب نجيم: لا فضل لأي ممثل سوري عليا.. كفوا عن السخافات.. هناك دائما هجوم عليا من قبل الممثلات السوريات، لأن وجودي على الساحة الفنية قلل من طلبهم للمشاركة في المسلسلات، وخاصة سلاف معمار وكاريس بشار".

 

أبناء نادين نسيب نجيم

أبناء نادين نجيم هم لهافن وجيوفاني، وأنجبت طفليها من طليقها المهندس اللبناني ولاعب البوكر هادي الأسمر، والذي تزوجت منه بعد قصة حب ليعلنان انفصالهما بعد ذلك. حيث كانت نادين نجيم من المشاهيراللذين أعلنوا انفصالهم في العام الماضي.

مسلسل 2020

كان من المفترض أن تشارك نادين نجيم بمسلسل 2020 ضمن سباق الدراما الرمضانية لهذا العام، إلا أنه بسبب ما فرضه فيروس كورونا، اضطرت شركة صباح، الشركة المنتجة للمسلسل إيقاف التصوير، وتأجيل عرض المسلسل، بسبب مخاوف من انتشار فيروس كورونا، وصعوبة التصوير.

ومسلسل 2020، كان من المفترض أن يعرض في رمضان من العام الماضي وهو بطولة كل من الفنان قصي خولي، ومجموعة من النجوم اللبنانيين والسوريين. ومن تأليف بلال شحادات ونادين جابر و إخراج فيليب أسمر وإنتاج شركة الصباح.