تعليق يعقوب بو شهري في أول ظهور بعد عقد قرانه على فاطمة الأنصاري

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 يوليو 2021
تعليق يعقوب بو شهري في أول ظهور بعد عقد قرانه على فاطمة الأنصاري

شارك الناشط الكويتي يعقوب بو شهري، متابعيه عبر موقع وتطبيق سناب شات، بمقطع فيديو في أول ظهور له بعد عقد قرانه على المدونة السعودية فاطمة الأنصاري أمس.

يعقوب بو شهري يشتكي بعد عقد قرانه على فاطمة الأنصاري

وكشف يعقوب بو شهري، عن تلقيه عدد كبير من الرسائل منذ إعلان عقد قرانه على فاطمة الأنصاري، والتي تلقى فيها التبريكات والتهاني.

كما أشار إلى أن البعض يحسده على أنه يمكث بالسعودية ويخرج مع زوجته بحريتهما، إلا أنه نفى هذا الأمر، مؤكداً أن الزواج في المملكة العربية السعودية له شروط ويخضع لقيود معينة.

وقال يعقوب بو شهري: "الناس تقول لي بو خالد.. معرس وقاعد شو أنت وياه النظام بالسعودية غير، لازم تنتظر ما أدري كم شهر، وتسوي عرس، ويقولون يون زوجتك؟ أحيانا نطلع ويطلع ورانا الوالد بالسيارة".

الجمهور يعلق على ظهور يعقوب بو شهري وحديثه عن فاطمة الأنصاري

واستغرب البعض حديث بو شهري عن قيود الخطبة في السعودية، برغم العقد الشرعي، بينما أكد البعض انه هذه هي العادات والتقاليد المتبعة، وتفاعل الجمهور مع الفيديو.

وكتب البعض تعليقا ليعقوب بو شهري: احنا بالاردن يتم عقد القران بين العريس والعروس بيوم الخطبه .. ف عادي يطلعوا سوا عالخفيف يعني مو حرام بينهم عقد شرعي من الشيخ بتوقيع بمحكمه الشرعيه بحضور جاهات .. اذا بالسعوديه او بأي دوله مافي عقد شرعي الا عالزواج اكيد ما بصير يطلع معها لان مافي شرعي ، المسأله مسأله عقد فقط"، "حتى احنا بالعراق نفس شي خطبه وعقد قران بعدين ورا جم شهر العرس".

تابع البعض مؤكدين أن أغلب الدول العربية هكذا تفعل مع بناتها: "عادي مب بس في سعوديه حتى بقطر اصلا البنت ما تطلع مع زوجها الا بعد حفله العرس اما فتره الخطوبه مستحيل"، "احنا بالكويت جذي بعد ملجه وبعد جم شهر العرس"، "هي حفلة ملكة يطلعون مع بعض بس ما يروحون لبيتهم الا بعد حفلة الزواج حتى بالكويت نفس الشيء وش اللي غير بس لاقين على البعض المشاهير اذا تزوجوا من بعض"، "نفس الشي في عمان البنت ماتطلع ولو ملكة لازم عرس".

وأكد البعض أن هذه العادات تمثل دول الخليج المحافظة وتقاليدها: "حتى احنا ف عمان نفس الشي هذي حركات اللي نشوفها ف السوشل ميديا ما تمثل عادات اهل الخليج الاصليين".

عقد قران يعقوب بو شهري وفاطمة الأنصاري

واحتفل يعقوب بو شهري بعقد قرانه على فاطمة الأنصاري، وكشف رسمياً عن طبيعة العلاقة بينهما، بعد حرصهما خلال الفترة الأخيرة على التكتم تماما عن طبيعة هذه العلاقة.

وحرص يعقوب بو شهري على مشاركة جمهوره بصورة من كواليس عقد قرانه على فاطمة الأنصاري، وهو يجلس في قاعة المنزل بعد عقد القران وعلامات السعادة بادية عليه.

وكتب يعقوب بو شهري في أول تعليق بعد عقد قرانه على فاطمة الأنصاري: "الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.. تم بفضل الله وتوفيقه في يوم الأربعاء 14 يوليو 2021 عقد قراني بمن شاء ربي أن تكون نصيباً لي.. اللهم اجعلها لي كما أحب واجعلني لها كما تحب واجعلنا لك جميعا كما تحب وترضى سائلا المولى عز وجل لي ولكم التوفيق".

فارق العمر بين يعقوب بو شهري وفاطمة الأنصاري

وبعد إعلان عقد قرانهما بحث كثيرون عن فارق العمر بين يعقوب بو شهري وفاطمة الأنصاري إذ تبيّن أن يعقوب من مواليد 1983 وعمره 38 عاماً أما فاطمة من مواليد مواليد 1986 السعودية وتبلغ من العمر 35 عاماً، اذاً فارق العمر بينهما هو 3 سنوات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار