جدة شهاب ملح انستقرام تحتفل بعيد الحب وانتقادات لحفيدها لهذا السبب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 فبراير 2021
مقالات ذات صلة
علي يوسف يلفت الأنظار بأول صورة عائلية بعد اعتزاله
أميرة الناصر تخطف الأنظار بأول ظهور لها مع والدها
عمر الشريف في ذكرى ميلاده لقُب بـ"لورانس العرب"

خلال الساعات الماضية أشعل مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، المنصات المختلفة بصور كشفت عن علاقات حب جديدة وهدايا فخمة ولقطات مميزة، إلا أن جدة شهاب غتوري، والذي لقب نفسه بشهاب ملح انستقرام، خطفت الأنظار بطريقة مختلفة، حيث احتفلت بعيد الحب على طريقتها الخاصة.

إطلالة الجدة وطريقتها في الاحتفال ليست الوحيدة التي أثارت الجدل، وإنما تسبب منشور نشره حفيدها، شهاب ملح انستقرام في حسابه الشخصي في فتح باب من الانتقادات ضده.

وتداول مستخدموا مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهرت فيه جدة شهاب ملح انستقرام بإطلالة مميزة، حيث ارتدت فستان منفوش  يعتمد على القماش الستان الأحمر من الأسفل، ومطرز من الجزء العلوي الذي غلب عليه اللون الأبيض.

وأوضح الفيديو نزول جدة انستقرام من على درجات سلم المنزل مستعرضة أناقتها، إلى أن وصلت للدور الأرضي لتجد أن الأرض مفروشة بالورود الحمراء التي تحيط بصورة لحفيدها، شهاب ملح انستقرام، إلى جانب البالونات وزينة عيد الحب التي غطت أرجاء المنزل.

وظهرت جدة شهاب ملح انستقرام وهي تتلقى ورود من يد حفيدها، إلى أنه لم يظهر على الشاشة، وجلست على الأرض مستعرضة فستانها وتتخذ أوضاع مختلفة لالتقاط الصور التذكارية.

 احتفال جدة شهاب ملح إنستقرام بعيد الحب لفت الأنظار وتفاعل معه عدد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي لتنهال التعليقات التي تباينت ما بين تعليقات عبرت عن إعجاب أصحابها بعلاقة مشهور مواقع التواصل الاجتماعي مع جدته، وأخرى انتقدت الجدة واتهمتها بالتصابي.

لم يقف الاحتفال عند مجرد استعراض الجدة بإطلالتها، وإنما أثار شهاب ملح انستقرام الجدل بنشر مقطع لجدته وهي تجلس على طاولة وأمامها رأس ماشية بها شمع للاحتفال وبجانبها شخص يعزف على آلة الكمان، معلقاً عليه: "السؤال مسابقة ايفون ١٢ برو ماكس: كم عمر جدتي ؟" وهو ما أثار الجدل  حول الطريقة الغريبة للاحتفال بعيد الحب بتناول رأس مشية بديل لكعكة عيد الحب، وما اسماه المتابعون استغلال الجد.

جدة شهاب ملح انستقرام تحتفل بعيد الحب وانتقادات لحفيدها لهذا السبب

وبمجرد نشر شهاب ملح انستقرام للمسابقة التي أطلق فيها سؤال عن عمر جدته وشروطها، انهالت عليه التعليقات ومنها: "خوف الله بجدتك والله حرام"، "ياعمري يا شهاب انت وجدتك شقد احبها حيييييل و اكن لها الاحترام وكثير اراعي مشاعرها اللي تحس فيها واهي مستانسه معاك الله يعطيها طولة العمر يارب ويحفظها ويخليها لكم كلكم .. كل ما اشوفها ادعيلها ان ربي ياخذ من عمري ويعطيها ويطول بعمرها واشوفها دايمًا مستانسه ومبسوطه .. اتمنى تقرا لها هالكلام وتقول لها ان كثير ناس يحبونها اكثر من الكاميره .. انا من السعوديه و اتمنى لو اشوفها عالطبيعه واجلس معاها حتى لو ما نفهم لغة بعض يكفي اني احضنها بس".

جدة شهاب ملح إنستقرام

قبل الفيديو المثير للجدل الذي ظهرت فيه الجدة تحتفل بعيد الحب، أثار مقطع كوميدي للجدة وحفيدها، ضحك المتابعين بعد أن ظهرت  وهي تقوم بوضع رأس شهاب بداخل قالب من كيك لعدة مرات، المقطع الذي لاقى الكثير من الإعجاب من قبل متابعي شهاب، حيث جاءت الكثير من الكومنتات ما بين الإعجاب بالجدة وما فعلته به، وما بين استغلالها لكسب المزيد من الشهرة.