زياد المسفر يثير الجدل مجدداً بإطلالة نسائية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 20 يناير 2023
زياد المسفر يثير الجدل مجدداً بإطلالة نسائية
مقالات ذات صلة
زياد المسفر يثير الجدل بإطلالة نسائية
زياد المسفر يثير الجدل بإطلالة نسائية جديدة
زياد المسفر يثير الجدل بإطلالة نسائية في أحدث ظهور له

أثار زياد المسفر الجدل بإطلالة جديدة اعتمد فيها على لمسات نسائية، حيث ظهر عارض الأزياء السعودي بجاكيت أخضر واختار حقيبة يد نسائية.

نشر زياد المسفر الصور عبر حسابه الشخصي من وأرفقها بمقطع فيديو ظهر فيه وهو يعطر شعره بالبخور ليجدد الانتقادات ضده.

إطلالات نسائية لزياد المسفر

تأتي هذه الإطلالة بعد ساعات من إطلالة زياد المسفر والتي اعتمد فيها على جاكيت أبيض من الفرو وبنطال أسود، فضلا عن اعتماده على ضفائر الشعر الرفيعة وتركها منسدلة واستعرض عارض الأزياء السعودي إطلالاته بطريقة عرضته للسخرية حيث ظهر متحدثا بطريقة غريبة وهو يقول: "مساؤه كيف رأيكم في الإطلالة؟".

كثير من الإطلالات اعتمد فيها زياد المسفر على لمسات نسائية عرضته للهجوم والسخرية، بينها ظهوره وهو يرتدي قفطان، تسبب في تعرضه لهجوم كبير من قبل المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي والصفحات الخاصة بمتابعة أخبار المشاهير.

ومن بين إطلالاته المثيرة للجدل كانت إطلالة ظهر فيه وهو يرتدي عباءة سوداء معتمدة على قماش شيفون قصيرة وما زاد من غرابة الإطلالة هو اعتماده على ارتداء أسفل منها بنطال وتيشيرت ذو رقبة عالية باللون الأحمر وكان خلال الصور يتمايل كالنساء، وهذه هي الإطلالة التي تسببت في استفزاز الجمهور وتعرض للانتقادات الحادة. فضلا عن إطلالة أخرى بنطلون عليه رسمة تايجر وتسريحة شعر مجعد ومضفر، وفي مرة أخرى ارتدى مجموعة صور كان يرتدي فيها ملابس نسائية على حد وصف المتابعين.