فيديو: رد مستفز من أمل الشهراني بعد سؤال محرج من إحدى المتابعات لها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 أكتوبر 2020
فيديو: رد مستفز من أمل الشهراني بعد سؤال محرج من إحدى المتابعات لها
مقالات ذات صلة
المستشار تركي آل الشيخ يسجد لحظة وصوله إلى السعودية ويبعث بهذه الرسالة
هكذا أصبحت هناي شقيقة أفنان الباتل خلال المراهقة: خطفت الأنظار بجمالها
أحمد السالم زوج ملكة كابلي يرد بغضب بعد اتهامه بإنكار ابنته الأولى

تفاعلت الشابة السعودية أمل الشهراني مع جمهورها من خلال لايف وحاولت الإجابة عن الأسئلة التي طُرحت عليها إلا أن أحد هذه الأسئلة عرضها للكثير من الهجوم والنقد حيث سألتها متابعة كيف تقوم بأداء الصلاة وهي تضع طلاء الأظافر طوال الوقت؟

أمل الشهراني المانيكير 

أمل الشهراني ردت على السؤال بطريقة وصفها الجمهور بالمستفزة حيث قالت الحمد الله ربي قد خلقني بعقل وأمرني بالتفكير والفتوى التي لا تدخل دماغي لا ألتزم بها، وتسبب هذا الرد في الكثير من الجدل والهجوم عليها إلا أن البعض اعتبر أن الهدف من هذا الحديث هو لفت الأنظار فحسب.

تصريح أمل الشهراني تسبب في جدل كبير بخاصة وأنها لم توضح كلامها فاعتبر البعض أن تتعامل وكأن الصلاة مع طلاء الأظافر جائزة في حين طلب آخرون بعدم التسرع في الحكم عليها لأنها لم تقل هذا بشكل صريح.

إطلالات أمل الشهراني

وكانت أمل الشهراني قد أثارت جدل كبير بسبب صور لها بالمايوه البكيني وهو ما اعتبره الجمهور أمر يخالف القواعد السائدة في السعودية ولم يكن من اللائق لها نشر هذه الصور عبر حسابها على إنستقرام.

تعتمد أمل الشهراني دائماً على ستايل عصري وأنيق بجانب عدد من الفساتين والاطلالات الجريئة التي تعرضها للنقد بين الحين والآخر إلا أنها تتمتع بأسلوب مميز في اختيار الأزياء.

ومنذ فترة قصيرة ظهرت أمل الشهراني في إطلالة أخرى غير تقليدية حيث غيرت لون شعرها إلى الأشقر بدلاً من اللون الأسود حتى أن الجمهور لم يتعرف على صورها بهذا اللوك الجديد.

عائلة أمل الشهراني

أمل الشهراني ولدت في منطقة عسير جنوب السعودية عام 1980 أي أنها تبلغ من العمر 40 عاماً وانفصل والدها عن والدتها منذ أن كانت طفلة مما تسبب لها في الكثير من المشاكل في حياتها وترك أثر كبير عليها كما قالت في أحد الفيديوهات على سناب شات.

أما عن حياتها العائلية فتزوجت أمل الشهراني مرة واحدة فقط لكنها انفصلت عن زوجها بعد أن رُزقت منه بـ3 أطفال في أعمال متفاوتة لتسافر بها إلى أمريكا وتستقر هناك. تسعى أمل الشهراني حالياً إلى الحصول على شهادة الماجستير من إحدى جامعات ولاية فلوريدا بخاصة وأنها ترغب في أن تصبح متخصصة في مجال الإعلام وحقوق المرأة.