لمسات مكياج زينت جمال نجمات حفل Joy Awards 2024

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 يناير 2024
لمسات مكياج زينت جمال نجمات حفل  Joy Awards  2024

سحرت الكثير من النجمات العيون بإطلالات لافتة زينتها لمسات مكياج خاصة في حفل Joy Awards لعام 2024، في هذا الألبوم سنعرض لكِ مجموعة من أجمل إطلالات النجمات في حفل صناع الترفيه، وكيف نجحت في اختيار ألوان مكياج ناسبت إطلالاتهن وملامحهن.

ما بين لمسات مكياج ناعمة وأخرى امتزجت بلمسات جريئة منحت النجمات لمسات مميزة، ستلهمك نجمات حفل جوي أووردز  Joy Awards بأفكار ساحرة لمكياجك في المناسبات، شاهدي معنا الصور واختاري الأجمل.

مكياج النجمات

من بين النجمات اللواتي اخترن اللون الأحمر عنواناً لإطلالاتهن النجمة منى زكي  والتي تألقت بفستان أحمر مزين بقطع الكريستال والترتر من توقيع مصمم الأزياء اللبناني إيلي صعب، بشكل رقيق بدون أكمام مع كسرات. أما الفنانة المصرية المقيمة في الكويت نور الغندور فاختارت لإطلالتها فستان بتوقيع مصمم الأزياء اللبناني أنطوان قارح،  واعتمد الفستان على تصميم مشد بدا كأنه شفاف ممزوج باللون الأبيض وزين الفستان إكستنشن كاب بالأبيض والأسود من مجموعة 2024، أما عن الإكسسوارات فتزينت بأقراط من الماس واللؤلؤ وقفازات باللون السود  وتركت شعرها منسدلاً بتصفيفة شعر كلاسيكية. كما اعتمدت الألوان الترابية لمكياجها.

النجمة اللبنانية كارمن بصيبص اختارت فستاناً أحمر كاب بتوقيع مصمم الأزياء اللبناني إيلي صعب على السجادة الحمراء، وظهرت بإطلالاتين كانت الإطلالة الأولى لها وقت تقديمها الحفل حيث تألقت بفستان مزين بتدريجات الترتر الأبيض والفضي حمل توقيع دار أزياء أوسكار دي لارينتا.

أما ماغي بو غصن فلفتت الأنظار بتغير ملامحها، حيث تألقت بفستان باللون الأزرق السماوي اعتمد على تصميم أكمام منفوخة مكشكشة  وفتحة طويلة كشفت عن الساق، وجاء الفستان بتوقيع مصممة الأزياء نور فتح الله، واعتمدت الفنانة اللبنانية على إكستنشن من الخلف، واختارت لمكياجها الألوان الناعمة التي زادت من نعومة إطلالتها وجعلتها تتألق على طريقة أميرات ديزني.

أما نادين نسيب نجيم  فخطفت الأنظار لإطلالة ذهبية مزينة بترتر من نفس اللون وآخر باللون الفضي وتميز فستان نادين نسيب نجيم بأكمام طويلة من توقيع مصمم الأزياء اللبناني إيلي صعب مجموعة ريزورت 2024،  واختارت لإطلالتها مجوهرات بنفس لون فستانها من ماركة المجوهرات Yessayan وكانت الألوان البنية ودرجاتها عنوان لمسات مكياجها وهي الألوان التي تناسب ملامح نادين نسيب نجيب والتي تتميز بكونها ملامح بارزة.

فيما اختارت مي عمر الظهور بلمسات أعادت إلى الأذهان إطلالات نجمات الثمانينيات حيث تألقت الفنان المصرية بفستان أنيق باللون الأبيض والأسود من توقيع مصمم الأزياء اللبناني أنطوان قارح، زينته فيونكة على خط الكتف وإكستنشن من الخلف واختارت مجوهرات من الماس من دار Roberto Coin، وكان لون أحمر الشفاه الصريح هو عنوان إطلالاتها وناسبها كثيراً، كما اختارت لمسات الشعر الويفي المجعد.

وكان من بين النجمات المشاركات الفنانة أمل بشوشة والتي ظهرت بفستان لامع باللون الأسود متدرجاً بالترتر الفضي من توقيع مصمم الأزياء اللبناني زهير مراد مجموعة خريف وشتاء 2023-2024، وحرصت على اختيار ألوان مكياج ناسبت لون فستانها وملامحها حيث كانت الألوان الفاتحة ومكياج العيون السموكي عنوانها.

وانضمت درة إلى قائمة نجمات جوي أووردز اللواتي اخترن الظهور باللون الأحمر، حيث تألقت الفنانة التونسية بفستان أحمر مخملياً جاء بتصميم درابيه جاء بتشكل ملفوف حول الرقبة لينتهي عند الكتف ليعطي تصميم أوف شولدر أنيقاً وحملت إطلالتها توقيع مصمم الأزياء اللبناني أنطوان قارح، واختارت لمسات مكياج كثيفة بنفس لون فستانها زينتها رسمة العيون السموكي التي تعتمدها درة في أغلب إطلالتها وتمنحها لمسات جمالية خاصة.

 أما جورجينا رودريغيز، فكانت من بين أجرأ إطلالات حفل جوي أووردز، حيث ظهرت صديقة لاعب نجم نادي النصر السعودي بفستان مرصع بالكريستال تميز بتصميم درابيه عند الصدر وفتحة بطول الساق من توقيع دار Lena Berisha واختارت لمسات المكياج الترابية التي أبرزت جمال ملامحها.