مروة راتب ترفض اعتذار شهاب ملح إنستقرام وتفجر مفاجأة بشأن جدته

  • تاريخ النشر: الجمعة، 05 أغسطس 2022
مروة راتب ترفض اعتذار شهاب ملح إنستقرام وتفجر مفاجأة بشأن جدته
مقالات ذات صلة
مروة راتب تكشف مفاجأة في قضيتها ضد شهاب ملح وجدته
مي العيدان تكشف مفاجأة بشأن خلاف شهاب ملح إنستقرام ومروة راتب
شهاب ملح إنستقرام يتوعد مروة راتب بعد اتهامها له باستئجار جدته

رفضت مروة راتب، للمرة الثانية اعتذار شهاب ملح إنستقرام لها، وخرجت في مقطع فيديو غاضبة بعد أن وصفها الأخير بأمه. وفجرت الفاشنيستا السورية المقيمة في الإمارات مفاجأة بشأن جدة شهاب.

واعتبرت مروة راتب أن فارق السن بينها وبين شهاب ملح إنستقرام لا يسمح بأنه يلقبها بأمه، وأنه لم يكن صادقا في اعتذاره لها.

مروة راتب ترفض اعتذار شهاب ملح إنستقرام

وقالت مروة راتب في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي: "شو الاعتذار اللي كله أنت كبر أمي وما كبرها، أنا أكبر منه بسبع أو 8 سنين بس، شو الاعتذار اللي كله استهتار واستهزاء، أنا قلت مليون مرة لو الاعتذار صادق كنت أول مرة بسامحه".

وفجرت مروة راتب مفاجأة بشأن حقيقة جدة شهاب، حيث قالت الفاشنيستا السورية المقيمة في الإمارات في ردها على شهاب: "مو صادق في شيء، حتى أهله، آخر شيء حتى جدته فيالحفلة الأخيرة بتطلع إيجار، واحدة من الشارع إيجار"

شهاب ملح إنستقرام يعتذر لمروة راتب

يأتي رد مروة راتب بعد مقطع فيديو نشره شهاب ملح إنستقرام على حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات اعتذر فيه لمروة راتب ووجه لها رسالة في عيد ميلاده الـ21، وقال مشهور منصات التواصل الاجتماعي في رسالته: "أنتي كتير تعورتي، وأنا كتير عورتك أدري، وأدري هذا جيدا الحين، إمبارح أنا صرت رجل 21 سنة وصرت رجل قانونيا ما أبغي أبدأ هذه السنة الرجولية القانونية وأنا مضايقك وقلت أبدأ معك سنة جديدة كلها حب وحنية، ما أبغي أضايقك أكتر من كدة ولا أنت تضايقيني أكتر من كدة  وأتمنى تتقبلين هذا الشيء مني ونبدأ صفحة جديدة أمورنا طيبة".

 وأضاف شهاب ملح إنستقرام: "هذه المرة صدق اتكلم انا أنت كبر أمي أنت في سن أمي أحبك وأحترمك أنا أحترم الأمهات فنكون عائلة سعيدة أم وولدها نعطي حق بعض الحب والحنية هذه المرة رسمياً أنا بتكلم بجد، نكون أيد على بعض إيش لون لما أنا أطيح وأنت أمي تقوميني وهكذا، قبل ما أروح أكشخ قبل عيد ميلادي.. يارب يوصلك هذا الفيديو".

كما ظهر شهاب ملح إنستقرام باكياً وهو يتوسل لمشاهير السوشيال ميديا أن يسامحوه، وقال مشهور منصات التواصل الاجتماعي في مقطع الفيديو: "والله العظيم تعبت من المشاكل، أبغي أبلش معكم كلكم بالسناب صفحة جديدة، اعطوني مجال بس أحاول أغير من نفسي، الحين صرت 21 سنة دماغ أكبر، راح افهم أكتر الحين".