يعقوب بوشهري يتغزل في الدكتورة يومي والأخيرة تسخر من عمره

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 نوفمبر 2022 آخر تحديث: الأربعاء، 23 نوفمبر 2022
يعقوب بوشهري يتغزل في الدكتورة يومي والأخيرة تسخر من عمره
مقالات ذات صلة
يعقوب بوشهري يتغزل في جمال الدكتورة يومي بدون فلتر
مصير القضية التي رفعها يعقوب بوشهري على الدكتورة يومي
الدكتورة يومي تعلق على طلاق فاطمة الأنصاري ويعقوب بوشهري

نشر يعقوب بوشهري مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات ظهر فيه خلال لقاءه بدكتورة يومي، ليتبادل الثنائي حديث عن العمر وسط سخرية من الفاشنيستا الشهيرة من عمر مشهور منصات التواصل الاجتماعي الكويتي.

وتغزل يعقوب بوشهري في دكتورة يومي متحدثاً عن جمالها وتواضعها، إلا أن الأخيرة فاجأته بسخريتها من عمره بعد الإعلان عنه.

يعقوب بوشهري ودكتورة يومي

ونشر يعقوب بوشهري مجموعة من اللقطات عبر حسابه الشخصي للقاءه بدكتورة يومي، وتضمن بعض هذه اللقطات تغزله في جمالها بدون فلتر، حيث ظهر الثنائي وهما يتناولان وجبة الغداء ويتحدث مشهور منصات التواصل الاجتماعي عن جمال يومي بدون فلتر.

واستكمل يعقوب بوشهري تغزله في دكتورة يومي متحدثاً عن صفاتها الشخصية قائلاً: "خفيفة دم ومرحة واللي يعرفها يعرف إنها إنسانة على طبيعتها كتير كتير، وعلى فكرة يومي صغيرة عندها 25 سنة"، لتؤكد دكتورة يومي عمرها الحقيقي أنه 25 عاماً، وتسأل يعقوب بو شهري عن عمره.

 ورد يعقوب بوشهري على الدكتورة يومي بأن عمره 40 عامًا، وهو ما سخرت منه الفاشنيستا قائلة: "40! يا حرام كبران، العمر له حق".

يذكر أن يعقوب بوشهري ودكتورة يومي اتجها إلى قطر على هامش فعاليات كأس العالم، حيث جمع إعلان لأحد المنتجات بين المشهورين وهو ما وثقه يعقوب بوشهري عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات بمجموعة من المقاطع واللقطات المتنوعة لهما.