جعفر العمدة الحلقة 16: رد فعل محمد رمضان بعد ادعاء سيد خيانة ثريا

  • تاريخ النشر: الجمعة، 07 أبريل 2023
جعفر العمدة الحلقة 16: رد فعل محمد رمضان بعد ادعاء سيد خيانة ثريا

بدأت الحلقة 16 من مسلسل جعفر العمدة، بظهور عايدة، والتي تؤدي دورها زينة، ملقاة على الأرض بعدما اعتدى عليها أحد الأشخاص من بيت جعفر العمدة في محاولة لقتلها.

رد فعل جعفر على كلام شقيقه 

حمل جعفر عايدة، زوجته الرابعة، وذهب بها إلى المستشفى، وبدأ الشك يتسلل داخل منزل العمدة حول هوية الفاعل، لا سيما وأن الكاميرات لم ترصد دخول أو خروج أي شخص إلى المنزل، مما يؤكد أن الفاعل من داخل المنزل.

وأثناء وجود جعفر مع زوجته في المستشفى، يشاهد سيد الشقيق الأكبر لجعفر ثريا وهي تواسي سيف بعدما فقد والدته ويبدأ في الاعتداء على سيف، الذي يؤدي دوره أحمد داش ويطرده من المنزل ويهدد بفضح ثريا أمام جعفر، وحينما يعود جعفر يتجاهل حديث شقيقه، ويبحث عن سيف ويجده في منزله، ويبدأ في مواساته ويخبره أن يبحث عن الجاني.

جعفر العمدة يشك في ثلاثة بعد محاولة قتل عايدة


يشكل جعفر في ثلاثة أشخاص داخل منزله، الأولى دواد زوجة شقيقه، والتي سمعتها نرجس تؤكد رغبتها في التخلص من عايدة، أما الثانية فكانت والدته صفية والتي أخبرت نعيم ابن شقيقها بأنها تريد إبعاد عايدة من المنزل بأي طريقة.

أما الثالثة فكانت دلال زوجته الثانية والتي تؤدي دورها إيمان العاصي وكانت تحدث سلفاً مع ثريا وطلبت منها الاشتراك في وضع خطة لقتل عايدة. واجتمع جعفر العمدة بالثلاثة في منزله، وبدأ يطلب منهم إخباره بالحقيقة لكن كل واحدة أنكرت ارتكابها لهذا الأمر. يذهب جعفر إلى عايدة المستشفى، ويسألها عن هوية الجاني، إلا أنها تخبره بأنها لم تره وتصر على طلب الطلاق.

عايدة تكشف هوية المعتدي عليها

يرفض جعفر طلب عادية، ويخبرها بأنه يفضل استكمال الحديث الأمر في البيت لأنه لا يفضل الجلوس في المستشفيات بسبب الأزمات التي مر بها سابقاً، وحينما عادا إلى المنزل ادعى أن مأذون المنطقة توفي.

وفي تلك اللحظة يفاجئه سيد بهروب وداد من البيت، وتؤكد عايدة أنها تشك في وداد وأنها تعلم السبب الذي يدفعها لهذا الأمر، وتنتهي الحلقة قبل أن تخبرهم بحقيقة العلاقة التي تجمع وداد مع شوقي فتح الله الذي يقدم الفنان الأردني منذر رياحنة.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار