تركي السدحان يلوم غازي الذيابي بسبب دعوة صديقه: لست عمر بن الخطاب!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 سبتمبر 2023
تركي السدحان يلوم غازي الذيابي بسبب دعوة صديقه: لست عمر بن الخطاب!

وجه الفنان السعودي تركي السدحان نجل الفنان عبدالله السدحان لوماً وانتقادات للمشهور غازي الذيابي بسبب دعوة أحد أصدقائه على الأمهات بالعقم، حال لم تُنجب ولداً مثله.

لست عمر بن الخطاب

عبر تركي السدحان عن استيائه بسبب تداول مقطع فيديو لصديق غازي الذيابي وهو يشيد به داعياً على السيدات اللاتي لن ينجبن مثل غازي بالعقم وانقطاع النسل.

وقال تركي السدحان موجهاً اللوم لغازي الذيابي بسبب هذه الدعوة المسيئة للسيدات: "ليه مين أنت يا غازي؟ ترى ما كامل إلا وجه الله، أنت ما وصلت لمكانة عمر بن الخطاب، ربعك يحبونك وفي ناس يحبونك وناس يكرهونك وفي ناس يحسدونك".

تابع نجل عبد الله السدحان: "خلينا نكون واضحين، لكن أنت ما وصلت لمكانة عمر بن الخطاب ولا شجاعة خالد بن الوليد، يعني أنا بدي هذا اللي معك بدل ما يدعي على أمهات المسلمين، ودي يدعي إن الله يشفي أمهات المسلمين من العقم".

شاهدوا الفيديو

وأكد تركي السدحان أن قضيته ليست في شخص غازي الذيابي، مؤكدا أنه ونعم الرجل، ولكن مشكلته في المجاملات التي تصل إلى حد الدعاء على النساء من أجل إرضائه.

صديق غازي الذيابي

كان أحد أصدقاء غازي الذيابي قد أثار جدلا واسعا قبل أيام، بعد تداول مقطع فيديو خاص له وهو يدعو على النساء بالعقم، حال لم تنجب ولدا مثل غازي، وسط ضحكات وفرحة المشهور السعودي.

شاهدوا الفيديو

وقال صديق غازي الذيابي إن السيدة التي لا تنجب مثل غازي، لا تستحق أن تكون أماً وليتها تصاب بالعقم ولا تنجب أبداً، لأنه شخصية مثالية يقف مع الغريب والقريب والقاصي والداني، مما تسبب في موجة انتقادات للمشهور السعودي بسبب رضائه عن هذا السلوك الغريب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار