غازي الذيابي يهدي وافد يمني مبلغاً كبيراً لتسمية ابنه باسمه

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 يونيو 2023
غازي الذيابي يهدي وافد يمني مبلغاً كبيراً لتسمية ابنه باسمه

قرر المشهور السعودي غازي الذيابي إهداء وافد يمني مبلغ مالياً تقديراً لابنه الذي أسماه باسمه، بعد أن ورده اتصالاً هاتفي يبشره بالخبر السعيد.

غازي الذيابي يهدي وافد 30 ألف ريال

وظهر غازي الذيابي في مقطع فيديو وهو يهدي وافد يمني 30 ألف ريال بعد أن ظهر عدة أشخاص يحتفلون بولادة طفل الوافد اليمني قبل أن يسأله المشهور السعودي عن سبب الاحتفال ليخبره أحدهم بولادة طفله الجديد وأسماه باسم غازي.

ومن جهته أعرب الوافد اليمني عن سعادته بهذه الولادة وتسمية ابنه على اسمه، إلا أن المشهور السعودي فاجأه بإهدائه مبلغاً مالياً قائلاً: "أهلاً وسهلاً، فرحتنا مثل فرحتك، ونحن نرحب بغازي اليمني في السعودية. ونقدم لك هذه الهدية تقديراً لك”. وتم تسليم الوافد اليمني مبلغ 30 ألف ريال كهدية من غازي الذيابي تقديراً لهذه المناسبة السعيدة.

وتفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الموقف الإنساني للشاعر السعودي وحظي باهتمام بالغ خاصة أنه ليس الموقف الأول له.

مواقف إنسانية لغازي الذيابي

يذكر أن غازي الذيابي من قبل قرر إصلاح سيارة أحد المتابعين على نفقته الخاصة خاصة بعد أن استجاب لطلب من أحد المتابعين بإعطائه 7 آلاف ريال سعودي لإصلاح ماكينة سيارته.

وسط تفاعل كبير من المتابعين، استجاب الذيابي وبادر على الفور بتلبية هذا الطلب، كما أعلن أيضاً عن التكفل بنفقة إصلاح السيارة بالكامل حتى تعود كما لو كانت جديدة.

وكان غازي الذيابي تحدث في مقطع فيديو عن الغنا والفقر موضحاً وجهة نظره حول هذه النقطة وهل يفضل أن يكون فقيراً وسعيد أم يملك المال، قائلاً: ""قد يكون هناك فقير وأسعد الناس، وفي ناس أغنياء وعندهم فلوس وما ينامون إلا بالمهدئات"، مشيراً إلى أن المال ليس كل شيء.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار