غازي الذيابي يتحدث عن صراعه مع الشهوات ووالده ينصحه بالتعدد ليلة زفافه

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 أكتوبر 2022
غازي الذيابي يتحدث عن صراعه مع الشهوات ووالده ينصحه بالتعدد ليلة زفافه

أثار مشهور سناب شات والشاعر السعودي غازي الذيابي، جدلا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد تصريحه عن صراعه مع الشهوات، وأيضاً بعد تلقيه نصيحة بتعدد الزوجات ليلة الزفاف من والده.

غازي الذيابي: أنا العبد الذي صارع الشهوات

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ليلة زفاف غازي الذيابي تغريدة له، تتضمن دعاءه بأنه يتمنى أن يهنأ بحياة سعيدة بعد سنوات من صراع الشهوات لأجل العيس في الحلال.

وقال غازي الذيابي في تغريدته: "اللهم إن عبدك صارع الشهوات والرغبات سنوات طويلة خوفاً من غضبك وسعير جهنّم، والآن بعد ما رزقته بالزوجة الصالحة اللهم اكتب له حياة سعيدة مليئة بالصلاح والفلاح والحب والوفاء والصفاء".

غازي الذيابي يتحدث عن صراعه مع الشهوات ووالده ينصحه بالتعدد ليلة زفافه

واستنكر عدد من النشطاء أن يحصر غازي الذيابي حديثه عن الزواج في الشهوات فقط، حيث نصحه البعض بانتقاء كلماته حتى لا يصدر في حديثه أن الزواج والمرأة مجرد شهوة عابرة.

وأطلق آخرون وسم على تويتر باسم #مصارع_الشهوات، نسبة لدعاء غازي الذيابي، وجاءت أغلب التعليقات سلبية تحت هذا الوسم بسبب تعبير غازي.

والد غازي الذيابي ينصحه بالتعدد

والد غازي الذيابي أيضاً أثار الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي، بعدما تداول له عدد من النشطاء مقطع فيديو وهو يتحدث مع ولده ليلة الزفاف، حول تعدد الزوجات.

وقال والد غازي الذيابي ناصحا إياه بالتعدد: "أنت سنة سنتين وعدد" لينفجر الجميع ضاحكين، ولم يتبين ما إن كانت هذه النصيحة حقيقية أم أنها مجرد دعابة من والده.

وانتقد البعض نشر هذا الفيديو، مؤكدين حتى إنه ولو كان دعابة فلم يكن الأمر يستدعي نشر كل صغيرة وكبيرة، خاصة وأنه قد يحمل جرحا لمشاعر العروس.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار