مجموعة J. Mendel خريف وشتاء 2022

  • تاريخ النشر: الجمعة، 18 فبراير 2022
مجموعة J. Mendel خريف وشتاء 2022

بقصات عصرية وطابع جمع بين المظهر الأنيق والعملي بطريقة مميزة، تم الكشف عن أحدث مجموعة أزياء J. Mendel خريف وشتاء 2022 وذلك ضمن أسبوع الموضة في نيويورك. حيث تم التركيز على تقديم مجموعة متنوعة يمكن أن تساعد كل امرأة في الحصول على مظهر رائع مع الحفاظ على الشعور بالراحة.

امرأة J. Mendel

فقد تم التركيز على تقديم مجموعة أزياء J. Mendel خريف وشتاء 2022 بشكل غير تقليدي مع الحرص على إطلالة رائعة تساعدك في الشعور بالراحة والحرية أثناء الحركة. فكان هناك تأثر واضح بأجواء العزل المنزلي بعد انتهاء فيروس كورونا، لذلك ظهرت الأزياء بشكل جمع بين المظهر العملي والأنيق بطريقة أكثر من رائعة يمكن أن تتناسب مع أذواق مختلف الفتيات.

كان هناك تأثر واضح لأزياء J. Mendel خريف وشتاء 2022 بفن الآرت ديكو Art Deco وهي إحدى السمات التي رأينا بشكل واضح مع تفاصيل الملابس التريكو والفساتين من خلال التعرجات الموجودة على الملابس. لذلك تم التركيز على تقديم الملابس التريكو بشكل جذاب وأنيق يمكن أن يتناسب معكِ في مختلف الأوقات وبطريقة مميزة.

تفاصيل أزياء J. Mendel

حيث جاءت مجموعة أزياء J. Mendel خريف وشتاء 2022 متنوعة للغاية وظهر هذا بشكل واضح من خلال الكثير من القطع. حيث لفت أنظارنا الاهتمام بتقديم الكنزات التريكو بأشكال متنوعة سواء بتصميم بسيط أو مع الموديلات الطويلة الفضفاضة التي يمكن أن تضيف للمرأة مظهر عملي وأنيق بطريقة مميزة. كما ظهرت الكنزات التي تتميز بأكمام منفوشة بشكل جمع بين الطابع العصري والكلاسيكي.

ظهرت أغلب موديلات الكنزات الشتوية منسقة مع البنطلون التريكو الضيق أو الموديلات الصوف الواسعة وذلك لضمان الحصول على إطلالة عملية بسيطة يمكن أن تتناسب مع أذواق مختلف الفتيات. إلى جانب تقديم الفساتين الكلوش بأقمشة الشيفون بشكل عصري رائع يمكن أن يضيف مظهر ساحر للمرأة عند اختيارها.

لفت أنظارنا تقديم موديلات متنوعة من المعاطف والكارديجان خلال مجموعة J. Mendel خريف وشتاء 2022. حيث ظهرت المعاطف والسترات الفرو المجعد بشكل مميز يمكن أن يتناسب مع ذوق المرأة العصرية التي تبحث عن التميز. إلى جانب تقديم المعاطف البسيطة التي تميزت بأكمام تريكو بشكل رائع بحيث تعكس المظهر الأنيق للمرأة عند اختياره. كما خطفت أنظارنا الكارديجان الطويل الذي يمكن أن يضيف المظهر العملي للمرأة بمجرد إضافته للملابس العملية المتوفرة في خزانتك.

تم التركيز على تقديم السويت شيرت العملي ولكن بطريقة مميزة من الأنسجة المحبوكة بطريقة رائعة يمكن أن تتناسب مع ذوقك. لهذا يمكنك اختيار التصميم الذي يتميز بسحاب أمامي وذلك لضمان الحصول على إطلالة رائعة تخطف الأنظار إليك بمختلف الأوقات العملية بشكل مبهر.

فساتين J. Mendel

سيطرت الفساتين التريكو بشكل كبير على مجموعة J. Mendel خريف وشتاء 2022. حيث تم تقديم الفساتين التقليدية البسيطة بموديل محدد للقوام بشكل هادئ والتي جاءت منسقة مع التوب ذي الرقبة العالية وذلك لضمان الحصول على إطلالة عصرية بشكل محتشم مع الحفاظ على الشعور بالدفء.

تم تقديم الفساتين القطعتين بشكل مميز خلال مجموعة J. Mendel خريف وشتاء 2022. حيث تم تقديم الفساتين ذات الأكمام المنفوشة التي تميزت بتوب منسق مع تنورة بشكل الفستان القطعتين بطريقة رائعة. حيث أصبحت الفساتين القطعتان من أكثر الصيحات رواجاً في الآونة الأخيرة للحصول على إطلالة مميزة.

إكسسوارات J. Mendel

حيث ظهرت موديلات متنوعة من الأحذية خلال مجموعة أزياء J. Mendel خريف وشتاء 2022. فلفت أنظارنا تقديم البوت الـ Chelsea Boots الذي يتميز بتصميم مرتفع الكاحل بشكل عصري رائع. إلى جانب ظهور البوت الفرو بالكامل بشكل جذابة ومميز لفت الأنظار عند تقديمه أكثر من مرة خلال المجموعة. كما تم التركيز على تقديم الأحذية البلاتفورم بشكل كبير الحجم بطريقة مميزة.

ظهرت القفازات بأشكال مميزة خلال مجموعة J. Mendel بشكل أكثر من رائع سواء بأقمشة جلد الغزال الأشبه بالمخمل أو القفازات التريكو الطويل التي تصل للكوع بشكل مميز. ومن جهة أخرى تم تقديم الجوارب الطويلة المطبوعة بشكل جذاب ولكن بألوان داكنة مثل الأخضر الزيتي بشكل رائع يتناسب مع ذوقك.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار