مجموعة Peter Do لخريف 2022

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 فبراير 2022
مجموعة Peter Do لخريف 2022

أي شخص يشك في قوة المدرج عليه فقط أن ينظر إلى مجموعة خريف 2022 لدار أزياء بيتر دو Peter Do ليثبت خطأه، بعد عرضه الأول في أسبوع الموضة في نيويورك New York Fashion Week، مع أفق نيويورك كخلفية لمجموعة تعكس تجربة عائلته الفيتنامية المهاجرة والوعد بفرصة في صناعة الأزياء، تضاعفت مبيعات علامته التجارية.

قال Peter Do خلال مقابلة في الاستوديو الخاص به في إندستري سيتي: "لقد كانت لحظة جميلة، في العام الماضي، فتحنا 12 باباً في الصين وفي كل موسم يتم بناؤه حيث نحصل على المزيد من التعليقات من العملاء والمتاجر، لأن هدفي النهائي هو أن يرتدي الناس المنتج، خلاف ذلك، ما هو الهدف؟ يجب أن تكون هناك وظيفة وسبب".

كان عرض مجموعة الخريف في Genesis House وهو مركز ثقافي وصالة عرض للعلامة التجارية الكورية للسيارات الكهربائية الفاخرة Genesis، أثبت Do أنه لاعب من الجيل التالي الفاخر في نيويورك من خلال إعادة التأكيد على الخياطة الجميلة باعتبارها حجر الزاوية لعلامته التجارية.

مجموعة Peter Do لخريف 2022

  • بعنوان "الأساسات" تم تقديم المجموعة باللون الأسود والمحايد، كانت الإطلالات الـ 36 كلاسيكية جديدة، التنانير الطويلة ذات الثنيات ذات الحزام المزدوج بروح البانك مع سراويل صوفية مرتبة والدنيم واسع الساق أو على شكل برميل مع خطوط مائلة بساق واحدة أو كتل ألوان باللونين الأبيض والأسود ومعاطف كبيرة الحجم قابلة للانعكاس من الجلد إلى القصب والصوف إلى الحرير المبطن.
  • كانت أزياء المساء تبدو حديثة بنفس القدر، الترتر الأسود المرتبط بالنيوبرين، مقطوعاً إلى فستان وسروال ومعطف ناعم من الداخل مثل بنطال الرياضة المفضل لديك.
  • كانت قطع البطل عبارة عن أوشحة طويلة جداً، مثل طية صدر السترة المنفردة ملفوفة على الأرض تقريباً جاءوا في مجموعة متنوعة من الألوان والمواد، بما في ذلك الجلد وفرو الشيرلينغ.

إكسسوارات مجموعة Peter Do لخريف 2022

قام بتوسيع مجموعة الإكسسوارات الملحقات بأحجام متعددة من حقيبته الإسفنجية وحقيبة جديدة تمثل إجابته لحقيبة الظهر المنتشرة في كل مكان والتي يتم ارتداؤها عبر الكتفين مع مقصورة جلدية على كل جانب.

مجموعة Peter Do لخريف 2022

Peter Do هو أحد المصممين القلائل في نيويورك  الذين يفكرون حقاً في الابتكار ومن خلال التبسيط والتحرير هذا الموسم، فقد نقل رسالة علامته التجارية بشكل أكثر وضوحاً، حيث قال: "هدفي النهائي هو بناء دار أزياء أمريكية، عندما كنت أعمل في دار أزياء سيلين، كانت لدي هذه الرؤية المتمثلة في وجود ورشة عمل في نيويورك حيث يفخر الناس بالعمل كصانعي نماذج ومقاولين وحيث يمكنهم تعلم الحرفة"، مشيراً إلى أن ذلك سيكون في دومبو بجانب الماء، لديه أحلام أخرى أيضًا. في إشارة إلى لوحة مغطاة بصور ملابس صغيرة، فكري في إنشاء نسخته من Seven Easy Pieces من Donna Karan.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار