حسن شاكوش وياسمين رئيس يؤجلان طرح أغنية حبيبتي تضامنًا مع فلسطين

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 مايو 2021
حسن شاكوش وياسمين رئيس يؤجلان طرح أغنية حبيبتي تضامنًا مع فلسطين
مقالات ذات صلة
أبرز إطلالات النجمات أثناء الحمل: زيادة الوزن لم تؤثر على أناقتهن
ممثلة شهيرة تكشف مميزات وعيوب محمد رمضان: كياد
نجوم الوطن العربي يحتفلون بعيد الأب

أعلن المغني الشعبي المصري، حسن شاكوش، والفنانة المصرية، ياسمين رئيس، تأجيل طرح أغنية "حبيبتي" تضامنًا مع الشعب الفلسطيني في انتفاضته.

نشر حسن شاكوش، عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، منشوررًا قال فيه "تم تاجيل كليب حبيبتي تضامنًا مع فلسطين".

حسن شاكوش وياسمين رئيس يؤجلان طرح أغنية حبيبتي تضامنًا مع فلسطين

كذلك الفنانة المصرية ياسمين رئيس، التي تشارك شاكوش في الكليب الجديد الذي يحمل اسم "حبيبتي" نشرت عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، منشورًا قالت فيه إنه تم تأجيل طرح الكليب تضامنًا مع فلسطين.

حسن شاكوش وياسمين رئيس يؤجلان طرح أغنية حبيبتي تضامنًا مع فلسطين

كان من المقرر طرح الكليب السبت 15 مايو/أيار الجاري، حيث روج شاكوش، لكليب "حبيبتي" من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي إنستغرام.
ونشر شاكوش صورة له برفقة ياسمين رئيس، وعلق: "استنونا بكره إن شاء الله الساعة ٧ كليب حبيبتي على قناتي الرسمية على اليوتيوب".

أغنية «حبيبتي» غناء حسن شاكوش وياسمين رئيس ومن إخراج هادي الباجوري، زوج الفنانة ياسمين رئيس.

وانتهى شاكوش وياسمن رئيس قبل أيام، تصوير أغنية جديدة بعنوان "حبيبتي" والتي كان من المقرر أن يتم طرحها في عيد الفطر، ويتعاون مع شاكوش وياسمين في الأغنية موزع أغاني المهرجانات إسلام ساسو ومن إنتاج شركة مزيكا وإخراج هادي الباجوري.

وغنى حسن شاكوش، في لقاء مع قناة صدة البلد الفضائية، في أول أيام عيد الفطر المبارك، لأول مرة مهرجان «حبيبتي افتحي شباكك انا جيت»، موضحا أن الأغنية عبارة عن شاب يحب فتاة ويمر أسفل منزلها، ويطلب منها أن تفتح الشباك لكي يراها، وتقول كلماتها: «حبيبتي، افتحي شباكك أنا جيت، أنا واقف تحت البيت، مش هعمل زيطة وسيط وحشتيني، بتلفي وتدوري عليا لية، مش عايزة تحني لية! طب بصي يا بنت الإية مش هحلك.. بلاغيكي.. قولتك بهوايا لو مش جاية معايا هعمل ألف جناية هقلب زومبي.. أنا جايلك وبقولك واحشاني.. أنتي النص التاني وبقيتي بالنسبة لي أم عيالي.. روحي أفديكي بروحي بس أوعي تروحي أنا كل طموحي دبلة خطوبة.. قلبي.ز انتي نبض قلبي وحياتي إنتي.. يا بطل منطقتي يا جميلة.. كتكوتة يا كريمة على بسكوتة».

وكانت ياسمين رئيس نشرت فيديو يجمعها بحسن شاكوش على صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وحمست جمهورها مؤكدة أنها تحضر مفاجأة قوية تحضّر لها بالتعاون مع شركة مزيكا وحسن شاكوش، وتركت سؤالا لجمهورها: "تفتكروا بنعمل إيه؟".

وشاركت ياسمين رئيس في دراما رمضان 2021 بمسلسل "ملوك الجدعنة" من سيناريو وحوار عبير سليمان وأمين جمال، إخراج أحمد خالد موسى، بطولة عمرو سعد، مصطفى شعبان، عمرو عبد الجليل، أحمد صفوت، رانيا يوسف، دلال عبد العزيز، مريم أمين، وليد فواز وبسمة داوود.