زينب العسكري تكشف سبب يمنعها من العودة للإمارات منذ 5 أشهر

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 أبريل 2021
مقالات ذات صلة
زينب العسكري تكشف سبب اعتزالها التمثيل قبل سنوات
زينب العسكري تكشف سبب عدم خضوعها للتجميل بعد التنمر على أنفها
زينب العسكري تكشف حقيقة انفصالها

كشفت الفنانة والمنتجة البحرينية زينب العسكري عن سبب عدم تمكنها العودة إلى الإمارات منذ 5 أشهر واضطرارها للبقاء في البحرين من أجل تنفيذ حكم لصالحها في قضية اختلاس.

زينب العسكري تكشف عدم عودتها للإمارات

وأوضحت زينب العسكري في فيديو لها على حسابها الشخصي بتطبيق سناب شات أنها أقامت دعوى قضائية بسبب قضية اختلاس أموال من شركتها منذ 15 عاماً وحصلت على حكم لصالحها بالفعل.

وأشارت إلى أنه بعد الحصول على الحكم تنتظر التنفيذ ورد الأموال إليها لكنها لا تعلم سبب التأخير حتى الآن، معلقة :"الحكم في القضية لصالحي وانتظر تنفيذ الحكم اللي طول ولا أعرف شو هو السبب".

وأضافت أنها تنتظر منذ 5 أشهر تنفيذ الحكم لرد الأموال إليها لكن هناك تأخير في تنفيذ الحكم معلقة :"لا أعرف شو السبب حتى المحامي مستغرب يقول كل ما أدخل القضية للقاضي تتعطل".

ولفتت إلى أن هذا هو سبب عدم عودتها للإمارات منذ 5 أشهر وتنتظر العودة شوقاً لأسرتها معلقة :"هذا هو سبب عدم رجوعي للامارات مع انهم وحشوني أهلي هناك وحبايبي وراجلي بس شو اسوي".

زينب العسكري تكشف سبب دعمها لحلا الترك

واجهت الفنانة البحرينية زينب العسكري العديد من الانتقادات خلال الأيام الماضية بسبب موقفها من أزمة حلا الترك ووالدتها منى السابر وهو ما جعلها توضح موقفها.

ننشرت زينب العسكري عبر حسابها العديد من التعليقات التي وجه فيها المتابعين اللوم لها بسبب دفاعها عن حلا الترك ضد والدتها منى السابر الذي حظيت بدعم الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

كان من بين التعليقات التي وجهت اللوم لزينب العسكري ما قالته أحدى المتابعات :"ما توقعتك كدا زينب توقفين بوجه المظلوم".

وعلقت زينب العسكري موضحة أنها دافعت عن حلا الترك بسبب كونها طفلة لا ذنب لها في الصراعات الأسرية التي وضعت فيها قائلة :"أنا وقفت مع طفلة صغيرة مالها ذنب بصراعات الأمل وما وقفت مع اللي ظلموا طفولتها لو ركزتوا على اللي قلته حبيبي تفهمون أني أطلب احتضان طفلة قبل ما تضيع وعقبها ما بينفع الندم".

وأكدت زينب العسكري أنها ليست ضد منى السابر كما فهم البعض ولكنها كانت ترى أن حلا الترك ليس لها ذنباً في القضية قائلة:" أنا والله مو ضد الأم حلالها فلوس بنتها أنا كنت أتكلم عن حالة ابنتها حلا صغيرة وضايعة بين خلافات الأهل وهي قالت انا مالي ذنب وكلامها عور قلب وايد"

وتابعت:" ما في بنت ما تحب أمها وواضح أنها مشتتة يسحبونها في المحاكم وأكيد لازم تحلف بالصدق إذا طلبوها في المحكمة، أنا أم وأخاف على بناتي من أي كلمة وما قبل اي أحد يضايقهم ويضر نفسيتهم وقلت هالكلام بس في ناس للأسف ما تفهم و تفكيرهم سطحي ويحبون الهجوم وبس".

وأشارت زينب العسكري أنها لم تهتم بالهجوم الذي تعرضت له الأيام الأخيرة، معلقة :"لا يأثر فيني أي تعليق أحسه من إنسان ما عرف ذوق المناقشة ولباقة الحوار".