شهاب ملح إنستقرام يعتذر لمروة راتب ويتوسل للمشاهير باكياً

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 أغسطس 2022
شهاب ملح إنستقرام يعتذر لمروة راتب ويتوسل للمشاهير باكياً
مقالات ذات صلة
شهاب ملح إنستقرام يتوسل لمروة راتب بعد نقل جدته للمستشفى
شهاب ملح إنستقرام يقلد مروة راتب ويسخر منها
انهيار شهاب ملح إنستقرام بعد رد مروة راتب عليه

نشر شهاب ملح إنستقرام مقطع فيديو عبر حسابه على تطبيق سناب شات، وقدم اعتذاره لمروة راتب في عيد ميلاده الـ21، كما توسل باكياً للمشاهير بأن يسامحوه.

شهاب ملح يعتذر لمروة راتب في عيد ميلاده

وقال شهاب ملح إنستقرام: "انتي كتير تعورتي، وأنا كتير عورتك أدري، وأدري هذا جيدا الحين، امبارح أنا صرت رجل 21 سنة وصرت رجل قانونيا ما أبغي أبدأ هذه السنة الرجولية القانونية وأنا مضايقك وقلت أبدأ معك سنة جديدة كلها حب وحنية، ما أبغي أضايقك أكتر من كدة ولا أنت تضايقيني أكتر من كدة  وأتمنى تتقبلين هذا الشيء مني ونبدأ صفحة جديدة أمورنا طيبة".

 وأضاف: "هذه المرة صدق اتكلم انا أنت كبر أمي أنت في سن أمي أحبك وأحترمك أنا أحترم الأمهات فنكون عائلة سعيدة ام وولدها نعطي حق بعض الحب والحنية هذه المرة رسمياً أنا بتكلم بجد، نكون أيد على بعض إيش لون لما أنا أطيح وأنت أمي تقوميني وهكذا، قبل ما أروح أكشخ قبل عيد ميلادي.. يارب يوصلك هذا الفيديو".

بكاء شهاب ملح إنستقرام

وفي مقطع الفيديو ظهر شهاب ملح إنستقرام باكياً وهو يتوسل للمشاهير أن يسامحوه، وقال مشهور منصات التواصل الاجتماعي في مقطع الفيديو الذي نشره عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات: "والله العظيم تعبت من المشاكل، أبغي أبلش معكم كلكم بالسناب صفحة جديدة، اعطوني مجال بس أحاول أغير من نفسي، الحين صرت 21 سنة دماغ أكبر، راح افهم أكتر الحين".

يذكر أن محاولة شهاب ملح إنستقرام لصلح مروة راتب جاءت بعد أن وجهت له الأخيرة رسالة حادة على خلفية أزمتهما التي وقعت بسبب قيام مشهور منصات التواصل الاجتماعي تقليدها دائماً والسخرية منشكل جسمها باستخدام الحشوات.

 وفي رسالتها قالت مروة راتب: "والله أنا عن نفسي إذا اعتدلت وفكرت في اللي بتسويه راح أسامحك، فكر في الأغلاط اللي بتقترفها في حقي وحق غيري، اعتديت على كل الناس، فبقولك اعتدل وفكر في اللي بتسويه لو شوفتك يا شهاب ملح بتغير حياتك لشكل صادق مش تمثيل قسما بالله أسامحك ومش أنا بس أنا وغيري".

ونصحت مروة راتب شهاب ملح إنستقرام بأن يعيد حساباته ويراجع أخطائه قائلة: "عيد حساباتك وأقف مع نفسك لا تبرر لنفسك إنك بعدك صغير وتصرفاتك مش محسوبة، أو لو كام شخص صقفلك ياخدك الحماس، الأغلاط اللي بتسويها ما خليت حد ما اشتبكت معاه وسويت عداوات هتأثر عليك في المستقبل".