شيرين عبد الوهاب تصر على هذا الشرط للعمل مع زوجها حسام حبيب

  • تاريخ النشر: الأحد، 08 يوليو 2018
شيرين عبد الوهاب تصر على هذا الشرط للعمل مع زوجها حسام حبيب
مقالات ذات صلة
جنة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب التي انتهت في قسم الشرطة
شاهدوا زوجة حسام حبيب الحقيقية بعد قصته مع شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب تبرئ حسام حبيب من هذه الاتهامات!

أكدت الفنانة شيرين عبد الوهاب على عدم وجود أي مانع يمنعها من العمل مجدداً مع زوجها الفنان حسام حبيب، خاصة وإنهما حققا نجاحاً كبيراً في الدويتو الخاص بهما "كل ما أغني".

شاهدي أيضاً: شيرين عبد الوهاب تثير الجدل بصورتها المفاجئة والتهاني تنهال عليها!

شيرين عبد الوهاب شددت على إنها تضع شرطاً من أجل العمل مرة أخرى مع زوجها حسام حبيب، وهو أن يكون العمل مختلفاً عما قدماه سلفاً، مضيفة إلى إنها مؤمنة بموهبة زوجها ورؤيته الفنية بشكل كبير.

وفي سياق آخر، اضطر حسام حبيب للرد على الشائعات التي تم تداولها مؤخراً بشأنه والتي أفادت بأنه انتقم من الفنان زياد برجي بعد تعمده تغيير ملصقات حفل الكويت الذي يجمعه مع شيرين عبد الوهاب، بحيث جعل صورته كبيرة الحجم عنها.

شيرين عبد الوهاب تصر على هذا الشرط للعمل مع زوجها حسام حبيب
كما تردد أن شيرين عبد الوهاب كان من المفترض أن تختتم حفل الكويت على أن يبدأ زياد برجي، إلا إنها طلبت منه البدء نظراً لأن الفرقة الموسيقية الخاصة بها مرتبطة بموعد سفر، وبعد أن وافق النجم اللبناني فوجئ بغنائها أكثر من ساعتين، في حين أن الوقت المسموح هو ساعتين فقط، وعليهما أن ينهيان الحفل في موعده، نظراً للقواعد المشددة في الكويت.

ونفي بدوره حسام حبيب كل ما تردد في هذا الصدى، مؤكداً على أن الاتفاق كان غناء شيرين عبد الوهاب في أول الحفل لأنه "حفلها" على حد وصفه، كما إنها غنت ساعتين إلا ربع وليس كما أشيع، بحسب تصريحه لموقع أغاني أغاني.

كما استنكر حسام حبيب ما تردد إنه هو وراء هذا الانتقام من زياد برجي، نظراً لأن متعهد الحفل رفض غنائه مع زوجته شيرين عبد الوهاب واتفق مع المطرب اللبناني عوضاً عنه، مؤكداً أن مسألة غنائه لم تكن مطروحة من الأساس، كما إنه كان اقتراحات بأسماء فنانين مصريين للغناء في الحفل مع شيرين، ولكن تم اختيار زياد برجي في نهاية المطاف.