noscript facebook pixel

مجموعة Givenchy خريف وشتاء 2023-2024

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 مارس 2023 آخر تحديث: الجمعة، 10 مارس 2023
مجموعة Givenchy خريف وشتاء 2023-2024
مقالات ذات صلة
مجموعة Our Legacy خريف وشتاء 2023-2024
مجموعة Hermès خريف وشتاء 2023-2024
مجموعة Courrèges خريف وشتاء 2023-2024

جيفينشي تقدم أناقة جديدة ودراسة معاصرة للسحر في أسبوع الموضة في باريس Paris Fashion Week مع إعادة صياغة سياق النماذج البدئية، بالنسبة لمجموعة خريف وشتاء 2023-2023 النسائية، تبحث الدار في تطور الأجيال من خلال التراكيب الكلاسيكية المعاد النظر فيها.

بالاعتماد على الغرائز التي تعتبر جزءاً لا يتجزأ من الدار، يعكس المدير الفني ماثيو إم ويليامز مبادئ الأناقة التي أسسها هوبرت دي جيفنشي في ثقافة ارتداء الملابس لمجتمع النساء الذي يحركه الفن والذي يحيط به اليوم، تتجلى الفرضية في عرض للرموز التي تغري عقلية خزانة الملابس الحديثة واقتراح أن يتم التعبير عنها بالثقة والراحة والتمكين.

يتشكل الانعكاس على الأناقة الجديدة في توازن بين الجديد والقديم والتصميمات والإنشاءات والتصميمات المستوحاة من الماضي ولكنها تتكيف مع الحاضر، يتم تحديدها من خلال الأحجام الكبيرة للملابس، حيث تقوم الخياطة بقطع كتف قوية مع خصر مدبب برفق دون تضييق ويتجلى الحوار بين الأناقة الباريسية والأمريكية في إضفاء الطابع الرسمي على ملابس العمل والرياضة وهو أمر فطري للمصمم.

تفاصيل مجموعة Givenchy خريف وشتاء 2023-2024

  • أقيم العرض مرة أخرى في قاعة مدرسة إيكول ميليتير، كرر المصمم عناصر من تركيبة الملابس الرجالية لشهر يناير، مع إضافة عناصر جديدة خاصة بالملابس النسائية.
  • قدم المصمم مرة أخرى خطاً أساسياً من الخياطة السوداء تم تصميم بعضها في مشغل الأزياء الراقية.
  • كانت العناصر المحددة عبارة عن طيات صندوقية كبيرة في الخلف وثنيين متجهين للداخل بأزرار لأسفل تتدفق أسفل كل جانب من السترات أو المعاطف. 
  • تلاشت هذه التفاصيل المبتكرة في الملابس لصالح السترات ذات الفساتين الصغيرة ذات الأكتاف المزدوجة الناعمة والمزينة بقطارات الأورجانزا، ثم جاءت سترتان من الجلد، أحدهما باللون الأسود والآخر أرجواني وهما نموذجان لمرحلة ويليامز هذه في جيفنشي.
  • جاءت الملابس الخارجية بأكتاف كبيرة، مع تنورة جينز سوداء منقسمة بجيوب من الجلد أسفل بلوزة موسلين سوداء مقسمة.

أبرز القطع مجموعة Givenchy خريف وشتاء 2023-2024

  • يمكن القول إن الإطلالات القليلة التالية في الكشمير ذات الوجهين وأشكال مختلفة مما حدث من قبل، قد امتدت في هذا العمل الافتتاحي لفترة طويلة جداً، ثم تحولنا فجأة من الخياطة أحادية اللون المتضخمة والمفككة والملابس المعاصرة المحافظة المتطورة بالتأكيد، إلى أسلوب ثان كان يظهر اختراعات المصمم.
  • تم وضع الجلود المتعثرة فوق الحياكة أو التنانير الجلدية أو التنانير الجلدية بسحاب، ثم الجينز الياباني المتهالك أو السراويل القصيرة من أقمشة الملابس الرجالية. 
  • على الرغم من أن تشكيلة المجموعة كانت متنوعة، إلا أن هذه الإطلالات تم بناؤها في طبقات مجمعة مماثلة وعكست بدقة غريزة مماثلة تم التعبير عنها من قبل.