مجموعة Jenny Packham خريف وشتاء 2022

  • تاريخ النشر: الخميس، 10 مارس 2022
مجموعة Jenny Packham خريف وشتاء 2022
مقالات ذات صلة
مجموعة Jenny Packham ما قبل خريف 2022
مجموعة Jenny Packham ما قبل خريف 2023
مجموعة Jenny Packham ريزورت 2022

بقصات جمعت بين الطابع الكلاسيكي والعصري بطريقة مبتكرة خطفت الأنظار، تم الكشف عن أحدث مجموعة أزياء Jenny Packham خريف وشتاء 2022 وذلك ضمن أسبوع الموضة في باريس.

سر فخامة إطلالات Jenny Packham

حيث جاءت مجموعة Jenny Packham خريف وشتاء 2022 مميزة للغاية والتي جاءت مناسبة لإطلالات كل امرأة فخمة في السهرة. فبدلاً من الاستعانة من أناقة امرأة هوليوود قررت جيني بيكهام هذا العام الاستعانة بنشاط الطائر الطنان الذي يسمى بالـ Hummingbirds المعروف بحركته السريعة.

فكان هذا الطائر مصدر إلهام لجيني بيكهام لتقديم فساتين فخمة للمرأة النشيطة وسط الحفلات. لذلك ظهرت الفساتين السهرة التي تم تقديمها متنوعة للغاية بحيث تتناسب مع أذواق مختلف الفتيات. جاءت أيضاً مجموعة Jenny Packham صديقة للبيئة بطريقة لفتت الأنظار وذلك من خلال التركيز على تقديم فساتين سهرة من أقمشة الساتان والشيفون والحرير المعاد تدويره.

فساتين Jenny Packham

تم التركيز على تقديم فساتين سهرة متنوعة خلال مجموعة Jenny Packham خريف وشتاء 2022 وظهر هذا بشكل واضح من خلال الموديلات التي تم تقديمها. حيث زين الريش والترتر بأشكال مختلفة أغلب تفاصيل الفساتين بشكل كبير بطريقة فخمة يمكن أن تتناسب مع مختلف أذواق الفتيات بطريقة مميزة.

تنوعت موديلات فساتين جيني بيكهام Jenny Packham بين الموديلات ذات الأكتاف المنسدلة بطريقة الـ Off Shoulder بشكل رائع بحيث تعكس إطلالة مفعمة بالأنوثة. وقد تنوعت قصات هذه الفساتين بين الموديلات المنفوشة بأقمشة التل أو المحدد للقوام بطريقة جذابة يمكن أن تمنحك إطلالة ساحرة.

ظهرت فساتين السهرة ذات الأكمام المنفوشة بشكل كلاسيكي مميز خلال مجموعة Jenny Packham خريف وشتاء 2022. حيث زينت الفيونكات على الرقبة بطريقة كلاسيكية أنيقة تذكرنا بإطلالات السيدات في العصور القديمة بشكل راقي. 

لم تتخلى Jenny Packham عن تقديم فساتين السهرة الفخمة المطرزة بموضة الكاب خلال المجموعة ولكن بأكمام قصيرة بشكل عصري مميز وغير تقليدي. حيث جاء هذه الموديلات للمرأة العصرية التي تبحث عن تصميمات رائعة تخطف الأنظار بشكل غير تقليدي ورائع.

تم التركيز على تقديم الفساتين الكلاسيكية الميدي المزينة بتفاصيل الريش بشكل راقي بحيث تتناسب مع حفلات الكوكتيل. وعلى الجانب الآخر ظهرت فساتين السهرة القصيرة المطرزة بالترتر بشكل كبير الحجم بطريقة عصرية والتي بالتأكيد ستكون اختيار الفتاة العصرية التي ترغب في أن تكون منطلقة وسط الحفلات.

سيطرت الفساتين التل المنفوشة بشكل كبير خلال مجموعة جيني بيكهام خريف وشتاء 2022 والتي عكست مظهر جذاب للمرأة التي ترغب في الحصول على مظهر كلاسيكي بشكل جذاب وفريد من نوعه. لذلك وإن كنتِ تحلمين بالحصول على مظهر راقي يمكنك الاختيار بين الفساتين المنفوشة بأقمشة التل أو الحرير أو الستان لمظهر راقي يخطف الأنظار إليك.

خطفت أنظارنا الفساتين البليسيه الميتاليك بشكل عصري أنيق رائع جاء مناسب لذوق المرأة الأنيقة التي تبحث عن التميز بشكل راقي. وفي الحقيقة يمكنك أن تجدي التصميم المعبر عن شخصيتك من خلال فساتين جيني بيكهام خريف وشتاء 2022. خاصة وأن هذا العام جاءت الموديلات متنوعة بشكل كبير بحيث تعكس ذوق كل امرأة في مختلف السهرات والحفلات بطريقة فريدة من نوعها.

إكسسوارات Jenny Packham

ظهرت الأحذية الكلاسيكية البسيطة مثل الصندل المفتوح المزين بسيور على الكاحل بطريقة أنيقة مع مجموعة Jenny Packham خريف وشتاء 2022. والتي جاءت مناسبة لمختلف موديلات فساتين السهرة التي تم تقديمها خلال مجموعة جيني بيكهام هذا العام.

لفت أنظارنا تقديم الأقراط الفخمة المرصعة بالفصوص الملونة أو الفصوص الماسية الشفافة بشكل أضاف مظهر جذاب لعارضات الأزياء مع فساتين السهرة التي تم اختيارها خلال مجموعة جيني بيكهام.