شهاب ملح إنستقرام وجدته يرقصان بطريقة غريبة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 سبتمبر 2022
شهاب ملح إنستقرام وجدته يرقصان بطريقة غريبة

نشر شهاب ملح إنستقرام مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات جمعه مع جدته وهما يرقصان رقصة غريبة عرضتهما للانتقادات.

وهذه الرقصة كان شهاب ملح إنستقرام رقصها منفرداً منذ عدة أيام لتنهال عليه بعدها التعليقات التي عبرت عن استفزاز أصحابها.

رقص شهاب ملح إنستقرام

شهاب ملح إنستقرام نشر خلال الأيام الماضية مقطع فيديو ظهر فيه مرتدياً الحجاب، واستفز مشهور منصات التواصل الاجتماعي الجمهور بنفس الرقصة التي يستلقي فيها على بطنه ويؤدي حركات غريبة على أنغام أغنية أكبر غلطة بحياتي.

واعتمد شهاب ملح إنستقرام في الرقصة التي أثارت الجدل على تيشيرت أسود ووضع على رأسه طرحة سوداء، ثم فاجأ الجمهور وهو يرقص مستلقيا على بطنه ليتعرض بعدها لانتقادات حادة.

رقصات شهاب ملح إنستقرام التي عرضته لهجوم حاد، كثيرة، خاصة وأنه حرص فيها على القيام بحركات غريبة أثار بها الجدل ليعتبر البعض أنه يحرص على تقليد النساء ويرى آخرون أنه يتعمد إثارة الجدل لتحقيق مشاهدات أعلى.

وكان شهاب ملح إنستقرام أثار الجدل خلال الفترة الماضية برقصه، يحاوطه فيها بنات يرددن عبارة "شهاب رجال"، كما ظهر بعدها في مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على تطبيق انستقرام تضمن احتفالية لحفل زفاف ارتدت فيها جدته زي عريس وظهرت جالسة بجوار عروس مرتدية فستان زفاف ليحتفل هو برقصة غريبة معلقا عليها بكلمات: "أرقص وأردح وأستأنس".

جدة شهاب ملح إنستقرام

ما زاد من الهجوم على شهاب ملح إنستقرام هو حديثه السابق الذي كشف فيه عن أن جدته مصابة بألزهايمر، ليعتبر البعض أن مشهور منصات التواصل الجتماعي يستغل مرضها، فيما اعتبر آخرون أن الأمر لم يكن إلا محاولة منه لاستعطاف الجمهور فقط.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار