مجموعة Ashley Williams ربيع وصيف 2024

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 سبتمبر 2023
مجموعة Ashley Williams ربيع وصيف 2024

احتفلت المصممة البريطانية أشلي ويليامز Ashley Williams بعودتها البطولية إلى أسبوع الموضة في لندن London Fashion Week لتقدم مجموعة ربيع وصيف 2024 فبأسلوبها استطاعت أن تقلب الموضة التقليدية رأساً على عقب وأصبح عرضها ممكناً وملابسها سهلة الارتداء وصممت مجموعتها الانتقائية مع وضع إنجلترا في العصور الوسطى في الاعتبار.

أشادت حشود الموضة المحلية بعودة ويليامز الرائعة ورحبت بها في قاعة كولينز للموسيقى التاريخية في إيسلينجتون، افتتح هذا المكان أبوابه في عام 1863 وأسسه المطرب الأيرلندي والفنان سام كولينز، ألقي نظرة فاحصة على مجموعة آشلي ويليامز لربيع وصيف 2024 في معرض الصور أعلاه، وترقبوا المزيد من تغطية أسابيع الموضة على ليالينا.

مجموعة Ashley Williams ربيع وصيف 2024

  • فتحت مجموعة المصمم عوالم غير عادية، حيث رأينا السحرة والمتمردين يتحولون إلى الجانب المظلم  وفتحت أبواب عالمها الخيالي، مما سمح لنا بإلقاء نظرة خاطفة داخل عقلها الإبداعي.
  • بدأت تظهر في المجموعة ساحرة ترتدي عباية العرض وهي تحمل في يدها ساحراً محتالاً، تليها عارضات أزياء مغطاة بالوشم في فساتين مثقوبة.

  •  طُبعت صور على ملابس مهيكلة تتساقط منها الدماء، في حين تم تحويل أقنعة القرن السادس عشر إلى حواجز للتعرف على الوجه لتشبه أفلام الرعب.

  • استلهمت المصممة أفكارها من فيلم الخيال العلمي لعام 2013 بعنوان "Hard To Be A God" وفيلم The Seventh Seal للمخرج إنجمار بيرجمان إلى مجموعة ربيع وصيف 2024.

  •  تم دعم هوية ويليامز اللطيفة بطرق جديدة حيث تم قطع الفساتين القصيرة المطبوعة بالأشرطة بالشبك ووضعها تحت أقفال بطول الأرض وزينت رسومات الأطفال غير المنظمة فساتين البوبلين بألوان نابضة بالحياة، بينما ارتدت دمى ظهرت بأسلوب الجرونغ الصغيرة أغطية رأس طويلة وملابس بياقة بيتر بان.

أكثر ما يميز مجموعة Ashley Williams ربيع وصيف 2024

  • كان هناك قمصان مكتوب عليها "YOU MUST DIE" ورسومات أطفال محيرة وصور "Hello Kitty" المنقطة، أكملت المجموعة التي تجاوزت حواجز الفن والموضة.
  • كانت فساتينها المصنوعة من الكتان الفضفاضة والمزودة بأزرار أسفل الظهر مأخوذة من تصميمات وجدتها في كتاب عن الخياطة في العصور الوسطى وكانت القمصان والبدلات ذات ملمس خشن مماثل.

  • قدمت لمصممة المطبوعات الملونة وتصميمات قطع الدمى الورقية،وخربشات الكتابة على الجدران، مع بعض الرسومات التي تم تنفيذها بالتعاون مع The" Gate" وهو مركز للفنون والموارد في لندن للأشخاص الذين يعانون من صعوبات التعلم، حيث قالت ويليامز: "يتعلق الأمر بمحاولة التخلص من الحاجز في الفن، الفن يجب أن يكون بلا حدود"، كانت ملابسها عبارة عن شرائط ملونة بتجاربها ودوافعها وغرائزها.

  • كانت الفساتين جميلة مثل فستان أسود أنيق على شكل حرف A كان به أربطة على شكل مشد عند طبقاته، بينما كان هناك طبعة أخرى بفيونكان صغيرة أو مغطاة برسومات منقوشة داكنة أو زاهية، أنهت ويليامز بعض فساتينها بياقات البحارة المميزة، مما منحها روحًا شبابية.

  • ظهرت ملابس العصور الوسطى وخاصة تلك التي يرتديها سكان المدن القدامى والتي لا لتستحضر في الحقيقة صوراً لملابس رائعة وأنيقة أو حتى مريحة ولكن ويليامز نجحت بطريقة ما في تحقيق ذلك.

ملخص مجموعة Ashley Williams ربيع وصيف 2024

  • بعد بضع سنوات من الراحة، أطلقت آشلي ويليامز علامتها التجارية مرة أخرى لتعود إلى مشهد عروض الأزياء في لندن، كما هو الحال دائماً وربما أكثر من أي وقت مضى، ملأت مجموعتها بتفاصيل غريبة تتناقض بين اللطيف والمتألق والبسيط مع الجريء.
  • وكما هو الحال دائماً مع ويليامز، كان هناك الكثير مما يحدث، كانت هناك إيماءات إلى معدات البانك والجرونغ على شكل مجموعة من الرأس والتنورة المصنوعة من اللاتكس وقد يكون الأمر مربكاً ولكن مع مزيد من التحرير وسرد أقل تعقيداً للسفر عبر الزمن، يمكن لهذه المجموعة أن تزدهر في المتاجر وليس فقط بين هواة التاريخ.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار