مجموعة Helmut Lang ربيع وصيف 2024

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 سبتمبر 2023
مجموعة Helmut Lang ربيع وصيف 2024

في واحدة من أكثر الأحداث إثارةً في أسبوع الموضة في نيويورك New York Fashion Week، عادت دار هيلموت لانغ Helmut Lang إلى الجدول الزمني في اليوم الأول، حيث عرضت المجموعة الأولى لمديرها الإبداعي الجديد، بيتر دو Peter Do.

لقد صنع المصمم بالفعل اسماً لنفسه باعتباره أحد المصممين المفضلين في الصناعة من خلال علامة الأزياء الخاصة به والتي تحمل الاسم نفسه، مما أضاف إلى الضجة المحيطة بمدرجه الأول لهيلموت لانغ.

تفاصيل مجموعة Helmut Lang ربيع وصيف 2024

  • بالنسبة لربيع 2024، تمسك المصمم بالتصميمات الأنيقة التي يمكن ارتداؤها في لوحة ألوان سوداء ثقيلة ومحايدة في الغالب، مع العديد من الإشارات إلى تصميمات الدار الأصلية، تبدو المجموعة متجذرة في البساطة التي تعود إلى التسعينات، في حين أن الأنماط الهندسية من الألوان والقمصان الجرافيكية (تشير إلى حملة هيلموت لانغ القديمة) والجينز المطبوع ومجموعة متنوعة من الأحذية الجلدية المرتفعة جميعها تضفي إحساساً بالحداثة، ناهيك عن المزيد من الإثارة لما سيأتي من هذا الاقتران الجديد بين المصمم والعلامة التجارية.
  • كانت مجموعة Do الأولى لـ Helmut Lang مستوحاة من مدينة نيويورك وتضمنت قمصاناً منتفخة باللون الوردي وسترات كبيرة الحجم وسراويل ضيقة وفساتين قصيرة من الشيفون، لقد أشاد بماضي العلامة التجارية بينما لا يزال متجذراً بقوة في الوقت الحاضر.

أكثر ما يميز مجموعة Helmut Lang ربيع وصيف 2024

  • لا تزال البساطة المميزة التي يتميز بها هيلموت لانغ وتميزه الطليعي موجودة في مجموعة بيتر دو لربيع وصيف 2024 للعلامة التجارية. 
  • يمتد احترام تراث تصميم الدار بشكل عميق وواسع خلال المجموع من خلال بساطته الصناعية الصارخة في الملابس، أشار المصمم إلى هذه اللحظة المذهلة من خلال طبعة صفراء ظهرت على الملابس الرسمية، بالإضافة إلى أحزمة الأمان التي عبرت جذع مرتديها لتصل في حلقات الحزام على السراويل المصممة بشكل حاد.

  •  وفي أماكن أخرى، كانت لوحة الألوان محايدة في الغالب، بصرف النظر عن اللون الوردي الساطع الذي ظهر بشكل صارخ وواضح في تفاصيل البدلة بطريقة مماثلة.

  •  تغلغلت اللمسات الأنثوية، في المجموعة، في حين أن ولع المصمم بالتقطيع التدريجي أبرز بهدوء كل إطلالة. وبكلماته، اكتشف "نظام اللباس" أو التنوع المضمن في تصميماته التي تعزز خزانة الملابس التي يمكن استخدامها بسهولة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار