مقلب عبير سندر بزوجها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 أبريل 2021
مقلب عبير سندر بزوجها

ظهرت عارضة الأزياء السعودية عبير سندر خلال مقطع فيديو قامت بنشره على الحساب الخاص بها على موقع "سناب شات"، وهي تحاول عمل مقلب في زوجها إلا أنه اكتشف المقلب، والذي حاولت القيام به، ولم يجعلها تكمله، وأثار وقفه موجة من الضحك لدى عبير.

عبير سندر وزوجها

حيث احتفلت الفاشينيستا السعودية عبير سندر بزفافها إلى زوجها البريطاني الوسيم جوردان أونيل مدرب الألعاب القتالية، وذلك من خلال نشر مجموعة من الصور والفيديوهات لهم من كواليس الحفل الزفاف الذي أقيم عام 2019، حيث قامت بنشر مقاطع فيديو لرقصتهما الأولى على حسابها على "سناب شات".

تزوجت عبير سندر من ليام أونيل منذ عام ونصف تقريباً وذلك بعد مرور أشهر قليلة على خطوبتهما. وتعرضت عير سندر للتنمر بسبب زوجها، ففي إحدى المرات فوجئت السعودية الشهيرة بمتابعة تعلق بطريقة عنصرية مذمومة على الصورة التي جمعتها بزوجها الأشقر الوسيم، حيث كتبت الأخيرة: "والله يا عبير اطفالكم بيتعقدون ويكرهون بعض.. يجي واحد ابيض والتاني والتالت مشكلين ابيض واسود"، لترد الفاشينيستا السعودية: "اذا واحد زيك رباهم ممكن"، قاصدة أنها ستربي أبناءها على المساواة دون النظر للون البشرة وستعلمهم احترام وقبول الآخر.

التنمر ضد عبير سندر

بالرغم من شهر عبير الكبيرة إلا أنها كثيرًا ما تعرضت عبير سندر للعديد من حوادث التنمر بسبب لون بشرتها، حيث وصفها البعض بـ " العبدة"، الأمر الذي جعلها تكتب منشور عبر حسابها الشخصي على موقع " انستقرام" وجاءت هذه الرسالة تزامنًا مع المظاهرات المحتدمة في أمريكا بسبب عنف رجال الشرطة ضد أصحاب البشرة السمراء.

حيث كتبت الفاشينيستا السعودية معلقة : "هذا اليوم كانت اول مرة اسمع كلمة عبدة وما كنت اعرف ايش معناها..كنت جالسة العب مع قريباتي و بعض البنات الصغار فالمراجيح حسب ما اتذكر .. و جات بنت في عمري دفتني و قالتلي ابعدي من قدامي يالعبدة، اتذكر اني رحت لماما و انا ابكي وسألتها ، ايش يعني يالعبدة؟؟ طبعا امي ما سكتت و سالتني مين اللي قاللي دي الكلمة و راحت لاهل البنت و مسحت بيهم الارض..بعدها شرحتلي الكلمة و هادي كانت من اول مواقفي مع العنصرية ..كان عمري يمكن ٦ سنوات".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار