شهاب ملح انستقرام ينهار بعد احتراق شعره ويثير الجدل بإطلالة نسائية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 07 يونيو 2021

نشر شهاب ملح انستقرام مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على تطبيق انستقرام ظهر فيه وهي ينهار بالبكاء بعد احتراق شعره قبل ذهابه لعرس ابنة عمته، إلا أن ما لفت الانتباه وأثار الجدل ليس فقط طريقة بكاء شهاب ملح انستقرام، وإنما إطلالته، حيث ظهر ببدلة ملونة ومكياج كامل.

وكشف عدد من المتابعين أن ما فعله شهاب ملح إنستقرام  هو "سحب لون" أي محاولة للتخلص من الصبغة القديمة، واتهموه بالضحك على المتابعين بإدعاء حرق شعره من أجل كسب عدد أكبر من المتابعين والمشاهدات.

احتراق شعر شهاب ملح انستقرام

وظهر شهاب ملح انستقرام في مقطع الفيديو الذي أثار الجدل وعرضه لانتقادات واسعة، بشعر أصفر غير منتظم ومكياج كامل، معلقاً وهو يبكي بشدة: "حسبي الله ونعم الوكيل، كيف أروح العرس! جييت ألون شعري طلع هيك"، وعلق على الفيديو بكلمات: "حسبي الله ونعم الوكيل بعد شوي العرس وأنا شعري كذا الله ياخده خرب شعري.. إيش أسوي بعد شوية العرس".

شهاب ملح انستقرام ببدلة غريبة

ما لفت الانتباه وأثار الجدل ليس فقط مكياج شهاب ملح انستقراموبكاءه بطريقة غريبة بعد احتراق شعره، وإنما أيضاً إطلالته.

 وظهر شهاب ملح انستقرام ببدلة ملونة استعرضها بوقفة نسائية ملفتة، كما ظهر بشعر أغمق من شعره الأصفر الذي ظهر وهو يبكي بعد احتراقه.

شهاب ملح انستقرام ينهار بعد احتراق شعره ويثير الجدل بإطلالة نسائية

واستعرض شهاب تفاصيل حفل زفاف ابنة عمته قائلاً: "طبعا أنا أول واحد جاي العرس، ألف مبروك عروستنا الجميلة بنت عمتي القمر".

والتقط شهاب ملح انستقرام الصور التذكارية مع ابنة عمته التي ظهرت مرتدية فستان زفاف وظهر معها مشهور مواقع التواصل الاجتماعي بلقطات لفتت الأنظار إليه بسبب وقفته وطريقة مكياجه.

 انتقادات لشهاب ملح انستقرام 

 بمجرد تداول مقطع الفيديو الذي ظهر فيه شهاب ملح انستقرام يبكي بسبب احتراق شعره، انهالت عليه التعليقات التي عبرت عن غضب واستفزاز متابعيها من إطلالته، والتي اعتمد فيها مكياج كامل وبدلة ملونة ووقفات اتخذ فيها وضعيات أنثوية.

شهاب ملح انستقرام ينهار بعد احتراق شعره ويثير الجدل بإطلالة نسائية

وانتقد عدد كبير من المتابعين شهاب ملح انستقرام في تعليقات منها: "قاعد يحرق نفسه عشان يفضل مشهور"، "يدور اي شي علشان يطلع ها الدمعه الله يبعد عن عيني ها الأشكال"، "يلعب عليكم مسوي سحب لون هاذا بعده يصبغ شعره"، "جعله يشب في عمره. هذا اشغلنا واشغل الناس معه في مياعه يصيح علشان انحرق شعره جعلهم حريقه كلهم".

شهاب ملح انستقرام ينهار بعد احتراق شعره ويثير الجدل بإطلالة نسائية

كما هاجم تالبعض شهاب ملح انستقرام في التعليقات، متهمينه باستغلال كل أفراد عائلته من أجل تحقيق الشهرة، حيث انتقد البعض اللقطات التي التقطها مع العروس وحديثه عن مكياجها بالإعلان عن عدد من متخصصي المكياج ومحال ملابس فساتين العرائس.

 وكتب البعض في  تعليقاتهم: "مش بيكفي بيستغل واحدة زي جدته، سيدة بها العمر ما تدري إيش اللي لازم تسويه، كمان بيروح على الشباب يلوف عليهم علشان يستغلهم، عروسة من عيلته أنا نفسي ما بعرف كيف بترضى تتصور مع واحد بها الشكل".

شهاب ملح انستقرام ينهار بعد احتراق شعره ويثير الجدل بإطلالة نسائية

كما علق آخر منتقداً إطلالة شهاب ملح انستقرام: "ما بتستحي يا أخي، عامل حواجبك على الشعرة  بضبطة ما بتضبطها سيدة، وفول ميك آب ووقفة اقسم بالله فيها أنوثة عن البنات وميوعة، ملعون السوشيال ميديا اللي بتخلي الرجال نساء وتوصلهم لها المرحلة الملعونة من الشيطنة يا أخي.. بشوفك بتقزز وحياة الله".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار