شهاب ملح يثير الجدل بطريقة تعليمه الرقص لفتاة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 أغسطس 2021
مقالات ذات صلة
شهاب ملح انستقرام يثير الجدل بالتشبه بالنساء بوصلة رقص ‎
شهاب ملح انستغرام يثير الجدل بإطلالة نسائية استثنائية‎
شهاب ملح إنستقرام يثير استغراب المتابعين بفيديو يصلي فيه

أثار مشهور سناب شات،  شهاب ملح إنستغرام، الجدل في ظهوره في مقطع فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي أثناء تعليمه الرقص لفتاة ظهرت معه في الفيديو بطريقة أثارت الانتقادات والسخرية منه.

شهاب ملح يعلم فتاة الرقص

انتشر على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مقطع فيديو لـ شهاب ملح انستغرام، وهو يرقص بجانب فتاة يحاول تعليمها الرقص على أحد الأغاني بطريقة عرضته للهجوم الحاد، لا سيما أنه نشر مقطع الفيديو عبر حسابه الخاص على تطبيق "تيك توك".

تعليقات الجمهور بالطبع كأن أغلبها سلبي جداً حيث اعتبر الجمهور أنه يتشبه بالنساء ويستغل أعداد متابعيه في الترويج لأفكار غريبة على الخليج والوطن العربي، فقط من أجل تحقيق الشهرة والمتابعات وهو أمر لا يليق أبداً.

وجاءت التعليقات منتقدة تشبهه بالنساء ومحاولة تقليد حركاتهم طوال الوقت: " ترى حرام نشر هالمقاطع هذا نشر للفساد"، "مو قبل كم يوم كان يتبجبج"، "كلو كدب بس عشان الشهرة ما فيه دره من الرجولة".

وانتقد المتابعين طريقة رقص شهاب ملح:" الحمدلله يعرف يرقص احسن مني يلا يكون احسن اذا يخلو الرقص للرجال والحرمه تتفرج"، " ياربي أنا بروحي صاكته بلوك بالسناب عشان ما أشوف رقعة ويها. هالمرة أنتوا"، " العالم تخبلت والله الرقص للحريم مو للرجال".

رقص شهاب ملح يثير الجدل

وهذه ليست المرة  الأولى لشهاب ملح البحر وهو يظهر بـ إطلالة تشبه النساء، فشهاب ملح إنستغرام ظهر في الصور وهو يرتدي بنطال رياضي باللون الأزرق ومع تي شيرت باللون الأسود وأضاف إلى البنطال حزام به حقائب صغيرة مما تسبب في جدل كبير لأن هذا الحزام يليق أكثر بالفتيات بخاصة مع طريقة تنسيقه مع البنطال بهذا الشكل.

وفي أبريل/نيسان الماضي، أثار شهاب ملح انستغرام، الكثير من الجدل بالصور التي يقوم بنشرها على حساباته الشخصية، بإطلالة تشبة النساء سواء أثناء جلوسه أو في وقفته التي تشبه الكثير من وضعيات البنات أثناء الصور.

 وظهر شهاب ملح من قبل يرقص على أغنية هندية مقلداً الحركات التي تقوم بها الفنانات الهنديات في الأفلام وهو ما أثار غضب كثير من المتابعين.