مجموعة Erdem خريف وشتاء 2022

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 فبراير 2022 آخر تحديث: الأربعاء، 23 فبراير 2022
مجموعة Erdem خريف وشتاء 2022
مقالات ذات صلة
مجموعة Erdem ما قبل خريف 2022
مجموعة Erdem ريزورت 2022
مجموعة Erdem ماقبل خريف 2021

بقصات ملابس كلاسيكية أنيقة ولمسة عصرية بسيطة أضافت مظهراً ساحراً لعارضات الأزياء، تم الكشف عن أحدث مجموعة أزياء Erdem خريف وشتاء 2022 وذلك ضمن أسبوع الموضة في لندن. 

سر أناقة امرأة Erdem 

حيث جاءت مجموعة أزياء Erdem خريف وشتاء 2022 متنوعة للغاية وظهر هذا بشكل واضح بحيث تتناسب مع الإطلالة اليومية للمرأة. فقد بدت المجموعة مستلهمة من النساء اللواتي جسدن الروح الثقافية التقدمية في برلين في ثلاثينيات القرن الماضي مثل الرسامين Jeanne Mammen وElfriede Lohse-Wächtler والراقصات Anita Berber وValeska Gert والمصورة Madame d’Ora.

فقد سيطرت ملابس الثلاثينات بشكل كبير على مجموعة أزياء Erdem بشكل كلاسيكي راقي، ولكن تم التركيز على إضافة بعض التفاصيل البسيطة التي عكست المظهر العصري مثل حمالات الصدر التي ظهرت فوق الملابس بشكل مبتكر وغير تقليدي. 

تفاصيل أزياء Erdem 

ظهرت موديلات متنوعة من الملابس خلال مجموعة Erdem خريف وشتاء 2022. حيث لفت أنظارنا التركيز على تقديم البدل الرسمية الكلاسيكية بشكل بسيط أو بطريقة مطبوعة بنقوش الزهور أو بشكل هندسي متداخل. وقد تنوعت ألوان البدل بين الدرجات الزاهية مثل البرتقالي إلى جانب ظهور الدرجات المحايدة مثل الأسود والرمادي.

تم التركيز على تقديم التايورات الكلاسيكية التي تكونت من بليزر طويل ذي فتحات منسق مع تنورة قصيرة وميدي من نفس اللون والنقوش بشكل رائع بحيث تعكس المظهر الأنيق للمرأة في العمل. ظهرت المعاطف الكلاسيكية الرسمية بشكل أساسي خلال مجموعة Erdem والتي جاءت بألوان زاهية وناعمة ومحايدة بحيث تتناسب مع إطلالة المرأة في مختلف الأوقات.

ظهرت التنانير البسيطة ذات الشراشيب التي جاءت منسقة مع القمصان الكلاسيكية البسيط بحيث تتناسب مع الستايل الكلاسيكي والعصري للمرأة عند اختيار هذه الإطلالة في مختلف الأوقات بطريقة مميزة.

فساتين Erdem 

خطفت أنظارنا الكثير من تصميمات الفساتين على مدار مجموعة Erdem خريف وشتاء 2022. حيث تم تقديم الفساتين البسيطة المنسدلة على القوام بطريقة ناعمة مع فتحة الصدر الـ V بشكل هادئ وقد ظهرت بعض هذه الموديلات بتفاصيل الدانتيل أو مطرزة بشكل بسيط أو مزينة بنقوش الزهور صغيرة الحجم.

سيطرت الفساتين المطبوعة ومزينة بشراشيب على أطراف الفستان والأكمام بطريقة عصرية وكلاسيكية أكثر من رائعة بحيث تتناسب معكِ في المناسبات أو الحفلات المميزة. وقد تميز قصة هذه الفساتين بشكل مستقيم بحيث تعكس المظهر الخاص بالمرأة في فترة الثلاثينات بشكل راقي وجذاب.

ظهرت الفساتين الكلاسيكية المنفوشة الميدي بشكل مميز خلال مجموعة Erdem خريف وشتاء 2022. حيث ظهرت الفساتين الملونة أو البسيطة المزينة بنقوش الزهور بشكل رقيق. وقد جاءت هذه الفساتين منسقة مع حمالات صدر مطرزة بالترتر كبير الحجم بشكل كبير لفت الأنظار وأضاف شكل غير تقليدي لإطلالة المرأة.

تم الاهتمام بتقديم الفساتين الدانتيل والتل الشفافة باللون الأسود بطريقة مميزة بحيث تعكس مظهر جذاب للمرأة في السهرات بطريقة رائعة. إلى جانب تقديم هذه الموديلات مع طبقة سفلية من الفساتين المطرز بالترتر بشكل مميز بألوان زاهية بحيث تعكس مظهر ساحر للمرأة بطريقة فريدة من نوعها

إكسسوارات Erdem 

تنوعت موديلات الأحذية التي تم تقديمها خلال مجموعة Erdem خريف وشتاء 2022 بين التصميمات الكلاسيكية التي تتناسب مع المرأة بشكل يومي. فقد سيطرت الأحذية الذكورية بشكل كبير على المجموعة بحيث تضمن للمرأة مظهراً رائعاً عند اختيارها والتي تميزت بأربطة عريضة بشكل أنيق وموديلات مرتفعة الكاحل. وقد جاءت بألوان محايدة وداكنة بشكل لفت الأنظار.

جاءت أغلب موديلات الأحذية الذكورية منسقة مع الجوارب القطن البسيطة باللون الأسود بحيث تصل إلى الركبة أو منتصف الساق. ظهرت القفازات الجلد بشكل أساسي خلال مجموعة Erdem والتي أضافت المظهر الكلاسيكي الأنيق للمرأة بشكل مبهر ورائع بحيث يتناسب مع ذوق كل امرأة. إلى جانب ظهور أغطية الرأس والأوشحة المطرزة بالترتر بشكل كبير بحيث تعكس أناقة المرأة في فترة الثلاثينات.