مروة راتب تصف نفسها بصاحبة الوجه العربي الأجمل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 نوفمبر 2022
مروة راتب تصف نفسها بصاحبة الوجه العربي الأجمل
مقالات ذات صلة
مروة راتب تصف نفسها بسندريلا الشاشة العربية
مروة راتب تصف نفسها بفاتنة العرب والشرق الأوسط
مروة راتب تتغزل في جمالها وتصف نفسها بفاتنة الفاتنات

وصفت مروة راتب نفسها بصاحبة الوجه العربي الأجمل وذلك في مقطع فيديو ظهرت فيه متغزلة في جمالها معتبرة أنها جميلة الجميلات وهو الوصف الذي اعتادت وصف نفسها به طوال الفترة الماضية.

ونشرت الفاشنيستا السورية المقيمة في الإمارات، مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، قالت فيه إنها فاتنة الفاتنات.

 مروة راتب تتغزل في نفسها

وفي مقطع الفيديو ظهرت مروة راتب قائلة: "جميلة الجميلات وفاتنة الفاتنات صاحبة أجمل وجه عربي تمسي عليكم، وايد وايد ناس يسألوني عن سر جمال بشرتي وكله كان بيقولي تبارك الرحمن بشرتك تششبه شرة البيبي وهذا كله اهتمام وبسبب إبرة الثري دي التي اعتمد عليها".

هذه ليست المرة الأولى وإنما اعتادت مروة راتب وصف نفسها بفاتنة الفاتنات وجميلة الجميلات وفي مقاطع سابقة وصفت نفسها بنفس الأوصاف قائلة: "يا مساء الورد جميلة الجميلات فاتنة الفاتنات ملكة جمال العرب والشرق الأوسط بلا منافس أو منازع.. مساكم جميلة الجميلات وفاتنة الفاتناتن مساكم جمال وأنوثة وفتنة، مساكم أنا والطوفان من بعدي، كل أنثى جميلة تجلس تشوفني الآن وحزينة علشان صديقتها خانتها قولي أنا والطوفان من بعدي، لكل أنثى جميلة وانفصلت عن جوزها وحزنها أثر على جمالها قولي أنا والطوفان من بعدي".