جعفر العمدة الحلقة 26: شوقي يُهرب بلال شامة وخالة سيف تذهب لجعفر

  • تاريخ النشر: الإثنين، 17 أبريل 2023
جعفر العمدة الحلقة 26: شوقي يُهرب بلال شامة وخالة سيف تذهب لجعفر

شهدت الحلقة 26 من مسلسل جعفر العمدة أحداث جديدة زادت من شكوك جعفر في دلال، وكذلك شكوك والدته في أن سيف هو ابنه وذلك بعد حركة عفوية من الأخير.

وانتهت الحلقة الـ26 بذهاب خالة سيف، سلوى عثمان، إلى جعفر العمدة، وسط انتظار الجمهور لاعترافها له بالحقيقة غدا، بعد محاولتها السابقة لإخفاء السر.

مسلسل جعفر العمدة الحلقة 26

فوجئ جعفر العمدة بوجود دلال زوجته في المستشفى التي ينزل فيها بلال شامة، الرجل الوحيد الذي يعرف مكان ابنه المخطوف، وبدأ جعفر في الشك في دلال إلا أنه لم يصارحها بأنه رآها في المستشفى، لكنه فاجئها باعترافه بأنه هو من أجر بلطجية لإجهاض زوجته الرابعة عايدة.

عند نزول دلال من المستشفى تفاجأ بوجود عربية جعفر زوجها في نفس المكان، فتهرب سريعا وتذهب لثريا، مي كساب، لتقنعها بأنها ذهبت للمستشفى بعد مكالمة غامضة أكدت لها وجود بلال شامة في المستشفى، وذلك على غير الحقيقة، فذهبت دلال للمستشفى للتخلص من بلال شامة الذي يعرف سرها وأنها هي من حرضت على قتل ابن جعفر لعمدة.

تذهب والدة جعفر العمدة لعايدة بعد خروجها من المستشفى وتفاجأ بوجود سيف عندها، إلا أن حركة عفوية من سيف دفعت الحاجة صفصف، للشك في أنه ابن جعفر العمدة، فيضع الابن ملعقة الشاي بنفس الطريقة الغريبة لأبيه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار