مجموعة Temperley London خريف وشتاء 2022

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 فبراير 2022
مجموعة Temperley London خريف وشتاء 2022

بطابع أنيق جمع بين المظهر العصري والكلاسيكي بشكل فريد، تم الكشف عن أحدث مجموعة أزياء Temperley London خريف وشتاء 2022. فقد جاءت المجموعة متنوعة بحيث تتناسب مع ذوق وإطلالة كل امرأة في مختلف الأوقات بطريقة مميزة.

امرأة Temperley London

حيث جاءت مجموعة أزياء Temperley London خريف وشتاء 2022 مميزة للغاية وظهر هذا بشكل واضح من خلال مصدر والحي الذي تم الاستعانة به. فقد كان هناك تأثر واضح بأسلوب الصحراء والأزياء المكسيكية المميزة سواء الذكورية أو النسائية. فقد تم الاهتمام بتقديم هذه القطع بأشكال متنوعة بحيث تتناسب مع الإطلالة العصرية للمرأة في مختلف الأوقات.

لذلك ظهرت أزياء الكاوبوي الرجالية والفساتين المطبوعة التي اشتهرت بها النساء في هذه الوقت بشكل عصري رائع يمكن أن يتناسب مع ذوقك. لهذا ظهرت مجموعة أزياء Temperley London هذا العام متنوعة للغاية بحيث تتناسب مع الإطلالة اليومية للمرأة عند اختيار هذه القطع في مختلف الأوقات بشكل راق.

تفاصيل أزياء Temperley London

ظهرت موديلات متنوعة من الملابس خلال مجموعة Temperley London خريف وشتاء 2022. لهذا تم التركيز على تقديم البدل الرسمية بشكل كبير ولكن بقصة كلاسيكية، لذلك ظهرت القمصان الأنيقة المزينة بالفيونكات والتموجات على الصدر بشكل رائع. حيث تم تقديم البدل المخملية بشكل أنيق سواء بدرجات داكنة أو بألوان زاهية يمكن أن يعكس مظهر مفعم بالحيوية.

ظهرت الفيست الرسمي بشكل كبير خلال مجموعة Temperley London سواء الجينز أو الجلد أو الرسمي والذي تم تقديمه مع الفساتين أو مختلف أنواع الملابس. إلى جانب ظهور المعاطف الطويلة الكلاسيكية بشكل كبير بحيث تعكس مظهر أنيق للمرأة في مختلف الأوقات بطريقة رائعة.

فساتين Temperley London

فقد تم التركيز على تقديم أشكال متنوعة من الفساتين خلال مجموعة Temperley London خريف وشتاء 2022. حيث ظهرت الفساتين متعددة الأدوار بطريقة الـ Tiered Dress المزينة بنقوش متداخلة وبتفاصيل الزهور أو المستلهمة بتفاصيل الأجواء الصحراوية ذات الطابع المكسيكي بشكل مميز.

سيطرت الفساتين الكاجوال المزينة بتموجات على الصدر أو الفيونكات على الرقبة والصدر بشكل كلاسيكي. وقد تنوعت أشكال الفساتين بين نقوش الزهور أو الكاروهات أو التفاصيل المداخلة بحيث تتناسب مع الإطلالة العملية أو الكلاسيكية للمرأة في مختلف الأوقات بشكل أكثر من رائع.

ظهرت الفساتين التريكو سواء بالشكل البسيط أو المزينة بنقوش مكسيكية مميزة يمكن أن تعكس مظهر رائع لكِ. إلى جانب التركيز على تقديم الفساتين التريكو القطعتين بشكل جمع بين الطابع العصري والكلاسيكي بشكل رائع.

تم التركيز على تقديم فساتين السهرة بشكل كبير خلال مجموعة Temperley London خريف وشتاء 2022. لهذا ظهرت الفساتين المطرزة بالترتر بشكل رائع مع تفاصيل ملونة ورسومات بطريقة مميزة. إلى جانب ظهور الفساتين التل المطرزة بشكل رائع يمكن أن يعكس مظهر جذاب للمرأة بطريقة كلاسيكية مع لمسة عصرية مميزة تتناسب مع ذوقك.

إكسسوارات Temperley London

حيث جاءت موديلات متنوعة من الأحذية خلال مجموعة Temperley London خريف وشتاء 2022. فلفت أنظارنا التركيز على تقديم البوت الكاوبوي الذي يعد من أكثر الموديلات رواجاً هذا العام. إلى جانب ظهور البوت العصري المرصع بالنتؤات البارزة بشكل مميز، كما تم تقديم البوت الطويل الكلاسيكي الذي يغطي الركبة بشكل راقي سواء من أقمشة الجلد أو المخمل بطريقة أنيقة.

ظهر الصندل والأحذية الكلاسيكية ذات السيور الرفيعة المرصعة بالفصوص بشكل جذاب يمكن أن يتناسب مع إطلالة المرأة في السهرة. إلى جانب تقديم البوت مرتفع الكاحل بشكل أنيق بحيث يتناسب مع الإطلالة اليومية للمرأة.

ظهرت قبعات الكاوبوي بشكل كبير خلال مجموعة Temperley London باللون الأسود والأبيض بشكل أنيق يمكن أن يتناسب مع ذوقك في مختلف الأوقات. فهذه القطع يمكن أن تعكس مظهر رائع للمرأة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار