مجموعة Yuhan Wang خريف وشتاء 2022

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 فبراير 2022 آخر تحديث: الأربعاء، 23 فبراير 2022
مجموعة Yuhan Wang خريف وشتاء 2022

بقصات عصرية أنيقة أخذتنا في رحلة أكثر من رائعة إلى مكان بعيد لاكتشافه من جديد بطريقة مميزة، بهذه التفاصيل الرائعة تم الكشف عن مجموعة أزياء Yuhan Wang خريف وشتاء 2022 وذلك ضمن أسبوع الموضة في لندن.

سر امرأة Yuhan Wang

حيث جاءت مجموعة أزياء Yuhan Wang خريف وشتاء 2022 مميزة للغاية هذا العام بشكل لفت الأنظار. فقد تم استلهام الأزياء من المجتمع القبلي القديم في جبال الهيمالايا المعروفين باسم Mosuo يشار إليه غالبًا باسم مملكة النساء. وإلى جانب التركيز على تقديم الأزياء الخاصة بالمجتمع القبلي في جبال الهيمالايا حرصت المصممة Yuhan Wang على الاستعانة بقطتها Misty لتزين أغلب تفاصيل الأزياء بشكل مميز لفت الأنظار.

وقد تم التركيز على تقديم مجموعة أزياء Yuhan Wang خريف وشتاء 2022 بشكل متنوعة بطريقة مميزة بحيث تتناسب مع الإطلالة اليومية للمرأة في مختلف الأوقات. فهذه أفضل طريقة يمكن أن تساعدها في الحصول على مظهر مميز يتناسب مع ذوقها بطريقة أكثر من رائعة.

تفاصيل أزياء Yuhan Wang

ظهرت المعاطف بشكل كبير بموديلات متنوعة خلال مجموعة Yuhan Wang خريف وشتاء 2022 بحيث تمنح المرأة مظهراً جذاباً بطريقة فريدة من نوعها. حيث تم تقديم المعاطف الفرو الناعمة أو المجعدة بطريقة رائعة بحيث تلبي ذوق كل امرأة تبحث عن التميز مع الملابس الشتوية الأنيقة. إلى جانب ظهور المعاطف الرسمية الكلاسيكية الطويلة بشكل كبير والتي جاءت مزينة برسومات الزهور الصغيرة.

لفت أنظارنا ظهور التايورات الكلاسيكية بأقمشة التويد بشكل جمع بين المظهر الكلاسيكي والعصري بشكل فريد من نوعه بطريقة أكثر من رائعة. إلى جانب ظهور الكنزات الشتوية البسيطة المنسقة مع التنانير القصيرة المزينة بتفاصيل الفرو بطريقة مميزة وغير تقليدية يمكن أن تتناسب مع ذوق المرأة العصرية.

فساتين Yuhan Wang

سيطرت الفساتين العملية البسيطة التي تتميز بقصة مستقيمة ومزينة بنقوش الزهور البسيطة بشكل كبير على مجموعة Yuhan Wang خريف وشتاء 2022. حيث تم تقديمها بأقمشة بسيطة مثل الكريب أو مع الجلد بشكل جمع بين الطابع العصري والكلاسيكي بشكل أكثر من رائع يمكن أن يعكس مظهر جذاب لكِ.

ظهرت الفساتين ذات التموجات على الخصر بشكل كبير والتي أضافت مظهراً عصري رائع للمرأة مع مختلف موديلات الفساتين. إلى جانب ظهور الفساتين المطبوعة بنقوش القطط بطريقة عصرية مميزة يمكن أن تتناسب مع المرأة التي تبحث عن موديلات فساتين مميزة وغير تقليدية يمكن أن تتناسب مع ذوقك.

تم التركيز على تقديم الفساتين القطعتين بشكل كبير بطريقة عصرية خاصة مع الملابس المربوط بشكل تتناسب مع المرأة التي تعيش على جبال الهيمالايا بطريقة مميزة. إلى جانب ظهور القميص الفستان بشكل عملي رائع يمكن أن يمنحك إطلالة مميزة بطريقة أكثر من رائعة تتناسب مع ذوقك.

إكسسوارات Yuhan Wang

تنوعت موديلات الأحذية التي تم تقديمها خلال مجموعة Yuhan Wang خريف وشتاء 2022 بين الأحذية الكلاسيكية والعملية. حيث لفت أنظارنا الأحذية ذات المقدمة المربعة بشكل مدبب بطريقة أنيقة والتي جاءت بألوان محايدة أو بدرجات زاهية بشكل رائع. إلى جانب ظهور الأحذية الفرو الصناعي بشكل كبير والتي بدت بشكل عملي غير منتظم. كما ظهر البوت الواسع الـ Slouch Boot بشكل كبير خلال المجموعة.

لفت أنظارنا ظهور الجوارب بشكل كبير خلال مجموعة Yuhan Wang خريف وشتاء 2022. حيث تم تقديم الجوارب الدانتيل الطويلة أو التي تصل إلى منتصف الساق، إلى جانب تقديم الجوارب الشفافة المزينة برسومات الزهور الصغيرة بشكل أضاف الطابع القديم لإطلالة المرأة بطريقة مميزة للغاية. تم التركيز على تقديم القفازات الدانتيل القصيرة بشكل كبير خلال مجموعة أزياء Yuhan Wang.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار