مجموعة Vetements لخريف وشتاء 2022

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 نوفمبر 2021
مجموعة Vetements لخريف وشتاء 2022

مجموعة Vetements خريف وشتاء 2022 مستوحاة من العصر الجديد للثروة والأرستقراطية، تهدف المجموعة إلى إعادة تعريف الأزياء الراقية والدراية العملية التي تتحدث عن الظاهرة الاجتماعية والاقتصادية الجديدة لهذا الجيل والتي يقودها أصحاب الملايين من العملات المشفرة ووسائل التواصل الاجتماعي الذين صعدوا إلى الشهرة والثروة من خلال احتضان أنفسهم ببساطة في المجال الرقمي، ترى هذه المجموعة أن Vetements تتبنى بعضاً من أعظم اختراقاتها التكنولوجية من خلال صنع قطع مصممة من الجيرسيه ومولتون وعادة ما تستخدم فقط للقمصان والقمصان.

يستخدم العمل اليدوي لهذه القطع صناعة الأنماط التقليدية بالإضافة إلى تعديل النمط الرقمي ثلاثي الأبعاد لتعكس الصور الظلية لتصميم الأزياء، يتم وضع اللمسات النهائية للقطع مخيطة ومخيطة ومضغوطة لخلق أشكال دراماتيكية ومبالغ فيها.

تفاصيل مجموعة Vetements لخريف وشتاء 2022

  • ترى هذه المجموعة أن Vetements تتبنى بعضاً من أعظم اختراقاتها التكنولوجية من خلال صنع قطع مصممة من الجيرسيه ومولتون وعادة ما تستخدم فقط للقمصان والقمصان.
  • يستخدم العمل اليدوي لهذه القطع صناعة الأنماط التقليدية بالإضافة إلى تعديل النمط الرقمي ثلاثي الأبعاد لتعكس الصور الظلية لتصميم الأزياء.
  • يتم وضع اللمسات الأخيرة للقطع مخيطة ومخيطة ومضغوطة لخلق أشكال دراماتيكية ومبالغ فيها.
  • في عصر الموضة الحالي حيث تعدد الاستخدامات أهمية قصوى، ابتكرت Vetements قطعاً قابلة للتحويل حيث يمكن أن يكون الجينز والبنطلونات ذات أطوال مختلفة لمناسبات منفصلة.
  •  يمكن أيضاً تحويل المعاطف إلى سترات ويمكن فصل الحشو عن قطع الملابس الخارجية حسب الطقس، مع استمرار اتجاه Y2K على قدم وساق، ارتدت Vetements ملابس رياضية قطيفة وحولتها إلى فساتين سهرة وقمصان علوية بقفازات وأردية حمام مدمجة معاً بواسطة Molton morph لإنشاء معاطف مسائية.

بصرف النظر عن ديناميكيات الأخوة، كانت هناك بعض التطورات الملحوظة هنا والتي تضمنت في الغالب الخياطة المميزة لشركة Vetements، يُصنَّع زرّ الافتتاح والسراويل والسترة والمعطف الطويل من القمصان التي تُستخدم عادةً للقمصان والقمصان وهو ابتكار بعد الإغلاق يعالج الحوافز المتضاربة لارتداء الملابس والبقاء مرتاحاً.

قال غاساليا: "يمكنك رميها في حقيبتك والبدء بالسفر مرة أخرى"، جرب الفريق أيضاً "تعديلات نمط رقمية ثلاثية الأبعاد" تمنح السترات ذات القطع المستقيم شكل الساعة الرملية وقاموا بتصميم السترات والجينز مع سحابات مدمجة حتى يتمكن مرتديها من تعديل الصور الظلية على النحو الذي يرونه مناسباً، تبدو طبقة المحملات الأخرى كبيرة الحجم فوق السترات والقمصان وهي فكرة غير بديهية ومع ذلك تبدو مميزة، هذا يعيدها إلى الجيل الجديد، الذي لديه طريقة خارقة لجعل الشيء غير المنطقي فجأة يبدو على ما يرام.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار