مجموعة مريم ناصر زاده خريف وشتاء 2022

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 فبراير 2022
مجموعة مريم ناصر زاده خريف وشتاء 2022

بقصات عصرية أخذتنا في رحلة إلى الماضي بطريقة لفتت الأنظار، تم الكشف عن أحدث مجموعة أزياء مريم ناصر زاده خريف وشتاء 2022. حيث بدت المجموعة عملية بسيطة للغاية يمكن أن تتناسب مع المرأة العصرية التي تبحث عن قطع بسيطة تعكس مظهر مميز لها عند اختيارها في مختلف الأوقات.

سر جاذبية امرأة مريم ناصر زاده

فقد تم تقديم مجموعة مميزة من الأزياء خلال مجموعة مريم ناصر زاده خريف وشتاء 2022 وظهر هذا بشكل واضح من خلال القطع العملية البسيطة الرائعة التي تم تقديمها. ولكن كان هناك تأثر واضح بفترة الثمانينات والتسعينات بشكل كبير خلال المجموعة بطريقة عملية وكلاسيكية لفتت الأنظار. 

وقد تم التركيز على تقديم مجموعة أزياء فريدة من نوعها يمكن أن تتناسب مع السيدات بداية من الفتاة المراهقة الصغيرة وحتى المرأة الناضجة إلى جانب تقديم الملابس المناسبة للمرأة النحيفة أو الممتلئة أو الكيرفي بشكل لفت الأنظار وذلك بظهور عارضات الأزياء الممتلئات. إلى جانب تقديم الأزياء العملية المناسبة للجنسين بشكل كبير خلال المجموعة.

تفاصيل أزياء مريم ناصر زاده

ظهرت موديلات متنوعة من الملابس خلال مجموعة مريم ناصر زاده خريف وشتاء 2022 بأشكال متنوعة بحيث تعكس مظهر رائع للمرأة في مختلف الأوقات. حيث تم التركيز على تقديم البدل الرسمية بأشكال متنوعة سواء بالطريقة التقليدية أو مع الموديلات الفضفاضة بشكل عصري رائع بحيث تتناسب مع المرأة التي تبحث عن التميز.

ظهرت القمصان والسترات الجلد بشكل أساسي خلال المجموعة والتي جاءت بأشكال متنوعة بحيث تتناسب مع الإطلالة العملية أو الأنيقة للمرأة في مختلف الأوقات. حيث تم تقديم الجاكيت الجلد مع البنطلون الرسمي البسيط ومع التنانير ذات القصة المستقيمة سواء الجلد أو بموديلات مطبوعة من الأقمشة البسيطة.

تم تقديم التنانير ذات القصة المستقيمة بشكل كبير خلال المجموعة والتي ذكرتنا بفترة التسعينات بشكل كبير بحيث تعكس مظهر رائع للمرأة. فظهرت التنورة بشكل بسيط أو مزينة بنقوش الكاروهات. إلى جانب تقديم التنانير المنفوشة والكلوش بشكل بسيط والتي جاءت مناسبة لأذواق مختلف الفتيات.

خطفت أنظارنا الكنزات الخريفية البسيطة بشكل كبير والتي جاءت منسقة مع التنورة أو البنطلونات بشكل عصري جذاب والتي ذكرتنا بملابس المدارس بشكل مميز لفت الأنظار. إلى جانب ظهور القمصان التل الشفافة بشكل عصري غير تقليدي بحيث تتناسب مع ذوق المرأة العصرية الجريئة.

تم التركيز على تقديم الملابس الرياضية بشكل مميز سواء من خلال السويت شيرت البسيط أو البنطلون الرياضي الـ Sweat Pants لضمان الحصول على إطلالة عملية ورياضية مميزة تتناسب مع المرأة.

فساتين مريم ناصر زاده

ظهرت الفساتين بشكل بسيط خلال مجموعة مريم ناصر زاده خريف وشتاء 2022 حيث تم اختيار تقديم الفساتين الجلد القطعتين بشكل عصري رائع سواء مع الموديلات بقياس صغير الحجم أو بتصميمات جذابة يمكن أن تتناسب مع قوام المرأة الكيرفي بشكل أكثر من رائع بحيث يمكن للمرأة الحصول على إطلالة رائعة بطريقة مبهرة.

إكسسوارات مريم ناصر زاده

تنوعت موديلات الأحذية التي تم تقديمها خلال مجموعة مريم ناصر زاده خريف وشتاء 2022 بين الأحذية الصندل البسيطة التي تتميز بأربطة متداخلة والأحذية الكلاسيكية ذات المقدمة المدببة بشكل كلاسيكي أنيق. إلى جانب ظهور الأحذية التي تتميز بمقدمة مفتوحة على طريقة امرأة الثمانينات والتسعينات. كما ظهرت الأحذية الـ Mule والبوت الطويل الذي يصل للركبة والموديل مرتفع الكاحل بشكل كبير.

كانت الحقائب غير المنتظمة الـ Pouch Bag من أكثر الموديلات ظهوراً خلال مجموعة مريم ناصر زاده خريف وشتاء 2022 والتي جاءت من الجلد الملون بدرجات زاهية. لفت أنظارنا ظهور موديلات الأوشحة التقليدية والجلد بشكل كبير على مدار المجموعة والتي أضافت الطابع العصري بشكل غير تقليدي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار